الأربعاء 22 مايو 2024 - 4:31 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

yellow residence مفاجأة أوربن لينز التي تهز سوق العقارات بمصر بأفضل موقع بالتجمع الخامس

الشركة لديها ملاءة مالية ضخمة والشركة وتتمتع بثقة العميل وإدخال أدوات وتكنولوجيات جديدة على سوق العقارات في مصر

تعتزم شركة أوربن لينز، إحدى شركات مجموعة إميل عبدالله الكويتية، طرح أضخم مشروعاتها الاستثمارية بمصر، yellow residence وهو الأول من نوعه، في أميز منطقة وسط التجمع الخامس، بالقرب من أماكن الخدمات، على شارع السويس الرئيس، معتمدة في عمليات البناء أحدث أساليب الفكر العالمية وأحدث الصيحات المعمارية وبأحدث التكنولوجيات، مشيرًة إلى أن الشركة إعتمدت في تنفيذ وتشغيل المشروع..
وبحسب تصريحات فادي عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة أوربن لينز للتطوير العقاري، فإن مشروع yellow residence هو ضمن توسعات مجموعة إميل عبد الله في السوق المصرية، موضحًا أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة في السوق المصرية خلال 2023، مشددًا على أن السوق المصرية إحدى أكثر الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط ربحية ونشاطًا برغم ارتفاع معدلات التضخم العالمية.
وأشار عبدالله، إلى أن المحفزات وعوامل الجذب التي يتمتع بها السوق المصري، هي من دفعت بالشركة إلى توسيع قاعدة استثماراتها بمصر، ونجحت في إنجاز مشروعاتها بأوقات قياسية، موضحًا أن ما دفع الشركة لطرح مشروعات جديدة، هو رغبتها في تعزيز نجاحها واستثماراتها بمصر، بالإضافة إلى نجاح الشركة في طرح مشروعها “إيست لين” بالتجمع الخامس، وتنفيذه في أسرع وقت وأقل مدة زمنية، وارتفاع مؤشرات الثقة لدى العميل، الذي فاجأ الشركة بشراء المشروع وبيعه بالكامل من قبل الشركة في أقل من 4 ساعات..
وتابع أن العميل هو من طالب الشركة بتوسعات جديدة في مشروعاتها، وأن الشركة صارت أكثر ثقة في السوق المصري، لما لديه من عميل، يُقدر مجهودات الشركة التي تتخير الموقع وتهتم بالتصميمات وفق أحدث الإتجاهات العالمية، وكذلك الإهتمام بنظام التسعير والصيانة والإدارة والتشغيل، فكل هذا تبدل فيه الشركة جهودًا ضخمة لاقت أثرها لدى العميل، وعززت معدلات الثقة لديه..
فادي عبد الله، أوضح أن مشروع الشركة الجديد yellow residence ، هو عبارة عن كمبوند سكني، سيتم بناءه وفق أحدث التكنولوجيات العالمية، معتمدًا على تقنيات الجيل الخامس، والبناء الأخضر الصديق للبيئة، موضحًا أن المشروع سيجري تنفيذه في نطاق محافظة القاهرة، بمنطقة التجمع الخامس.
وشدد الرئيس التنفيذي لشركة أوربن لينز للتطوير العقاري، على أن مشروع yellow residence ، يقع في أميز وأفضل قطعة أرض بمنطقة التجمع الخامس، في موقع حيوي يقع بقلب التجمع الخامس وعلى بعد دقائق من كافة المناطق الحيوية، كالمطار ومدينة الرحاب والجامعة الأمريكية ومدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة، على طريق السويس الرئيسي، في مدخل مدينة الرحاب، فهو الموقع الرابط بالقاهرة وكل المناطق الحيوية والعاصمة وكل منطقة جديدة..
وفيما يخص البنية التحتية والإنشاءات فالكمبوند من أميز الكمبوندات المصرية، من حيث الفكر، والتنفيذ التكنولوجيا فهو الكمبوند الأول من نوعه من حيث التكنولوجيا والعمارة المتفردة فهو نوع جديد من الكمبواندات التي تسعى الشركة لنقلها تكنولوجيًا لمصر، فيما يخص العمارة أو اللاند سكيب والمساحات، حيث تسعى الشركة لتقديم مشروع متميز من حيث العمارة واللاند سكيب، يضم كل أدوات ومميزات الرفاهية والحداثة.
وتابع الرئيس التنفيذي لشركة أوربن لينز، أن الشركة تعتمد على مجموعة من أقوى شركات التكنولوجيا والديزاين والتصميمات والمكاتب الاستشارية العالمية، وإدارة المشروع، موضحًا أن تلك الشركات ستبدء العمل تحت مظلة أوربن لينز، بالمشروع على مساحة 24 فدان، بواجهة تتجاوز الـ700 متر مربع، مشيرًا إلى أن الشركة ستعتمد أحدث الواجهات المعمارية الجديدة على مصر.
وشدد فادي إميل عبدالله، على أن الشركة إعتمدت على شركات عالمية في تنفيذ المشروعات شركات عالمية في التصميم والدهان وتنفيذ الواجهات وأعمال اللاند سكيب والإتصالات والخدمات التكنولوجية، موضحًا أن الشركة تهدي العميل واحد من أهم وأفخم مشروعاتها..
وأضاف أن الشركة متواجدة في السوق العقاري المصري منذ عام 2005، وحاليا مع وجود فرص استثمارية واعدة في السوق العقاري المصري قررت الشركة التوسع والاستفادة من هذه الفرص الواعدة، مؤكدا ارتفاع العائد على الاستثمار في السوق المصري.
وأشار إلى أن السوق المصري به إقبال قوي على الاستثمار به، وتنفذ الشركة عدة مشروعات كبرى في التجمع الخامس والعاصمة الإدارية، وتنفذ الشركة مشروع يتناسب مع تخصصها في تنفيذ أبراج في دولة الكويت، وتنفذ الشركة برج بارتفاع 35 دورا في الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة.
ولفت إلى أن هناك شركات عالمية قامت بوضع تصميم المشروع بالتعاون مع مكتب في مصر، وتمتلك الشركة خبرة في تنفيذ الأبراج شاهقة الارتفاع، ويوجد في هذا النوع من المشروعات تفاصيل مختلفة في الإدارة والتشغيل، ويتم الاعتماد على أنظمة الذكاء في صيانة المبنى.
وأضاف أن المبنى مغطى بأنظمة الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة، وهو ما يراعي معايير الاستدامة وتنفيذ مبنى صديق للبيئة، وتمكنت الشركة من استقطاب خبراتها الخليجية للعمل في مشروعاتها بمصر، وتم الاستعانة بشركة فرست جروب الكويتية الشقيقة لتنفيذ المشروع مع الاستعانة بمعدات الشركة لتنفيذ المشروع.
كما تمتلك الشركة مشاريع تجارية إدارية في القاهرة الجديدة، وتتميز الشركة بأنها تبني قبل البدء في البيع من الأساس وهو ما عزز عنصر الثقة لديها، بسبب ما تمتلكه الشركات من قدرات مالية ضخمة، حيث تستعد الشركة للإنتهاء من مشروع الأن لم تطرحه في الأسواق بعد أو حتى للتسويق وإنما آثرت على نفسها بنائه قبل طرحه للعملاء كنوع من تعزيز الثقة لدى العميل في أداء الشركة.
وتعد شركة فيرست جروب هي ذراع المقاولات الخاص بشركة إميل عبدالله، وتعمل بالكويت منذ نحو 36 عامًا، ننفذت نحو أكتر من 100 مشروع وتمتلك نحو 20 برج ضخم.. وتعتمد الشركة في أعمالها على عامل المصداقية والسرعة في تنفيذ المشروعات، حيث إستطاعت الإنتهاء من تنفيذ مشروع “ايست لاين ” بعد 6 أشهر فقط من الإعلان عنه وإنتهت من تنفيذ أعمال الخرسانة والهياكل الخاصة به، قبل الموعد المحدد بنحو 8 أشهر، وتم في بيعه في أقل من 4 ساعات، وذلك بسبب قوة الشركة وملائتها المالية، والقوة العاملة والخبرة، مشيرًا إلى أن الشركة تعاقدت مع أكبر مكاتب الاستشارات العالمية والعمارة وشركات التشغيل وإدراة المشروعات، لتنفيذ المشروع الجديد، موضحًا أن الشركة تعتمد في تنفيذها للمشروعات على إستقدام وإستحداث تكنولوجيات جديدة تضع في إعتبارها مصلحة العميل، وجميعها تكنولوجيات صديقة للبيئة وأصلية.
الشركة نفذت 3 مدن عملاقة بالكويت بكامل إنشائاتها وبنيتها التحتية وهي مشروعات غرب عبدالله مبارك، وصباح الأحمد ومدينة المطلاع، بحجم استثمار يتخطى مليارات الدينارات الكويتية..

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار