الجمعة 1 مارس 2024 - 2:18 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

R.O.i تستعد لإطلاق أول مشروعاتها بالسوق المصرى.. وحسام الشاهد رئيسًا للقطاع التجارى

دائمًا ما تبحث عن الكفاءات المتميزة لاستكمال مسيرة عطاءها وريادتها فى مجال التطوير العقارى، لتصبح أيقونة حقيقية لما تمتلكه من خبرات وسابقة أعمال وملاءة مالية قادرة على تنفيذ العديد من المشروعات.. كيان العملاق الذى يمتلك مقومات النجاح منذ الوهلة الأولى مستلحًا بأوات الريادة والتميز.

«R.O.i» للتطوير العقاري تمتلك زراعًا للمقاولات يعمل فى العديد من الدول العربية لعل أبرزها الممكلة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة، ل يعمل على مستوى إقليمى بقطاع المقاولات، لتأخد من السوق المصرى مرتكزًا جديدًا لانطلاقتها التطويرية، بعد أن تم اختيار حسام الشاهد رئيسًا للقطاع التجارى لها.

من ناحيته قال أحمد نايف رئيس مجلس إدارة الشركة إن إجمالى الاستثمارات التى تمتلكها الشركة تزيد على 7 مليارات جنيه حتى الآن بالسوق المصرى وتحديدًا بمنطقة غرب القاهرة، موضحًا أن هذه الاستثمارات تتضمن مشروع متعدد الاستخدامات بين تجاري  سكنى طبي فندقي إداراي مقام على مساحة 8000 متر مربع بمدينة السادس من أكتوبر، ليتميز المشروع بموقع فريد بالمدينة.

وأوضح أن الشركة تستهدف التوسع بالسوق المصرى من خلال عدد من المشروعات التى سيتم الإعلان عنها قريبًا، مؤكدًا أن شركة R.O.i” تتميز برؤى واقعية من خلالها تقدم أفضل طرق لاستثمار محفظة أراضيها، مع تقديم منتجات عقارية تلبى رغبات العملاء المستهدفين.

وذكر أن الشركة بصدد الإعلان عن أول مشروع لها بنهاية الشهر الجارى، خاصة وأنها تنتهج 3 محاور أساسية فى عملها بالسوق المصرى هى سرعة تنفيذ المشروع وجودة تليمات الوحدات وتحقيق عائد استثمارى جيد لعملاءها.

من جانبه قال شريف حربي نائب رئيس مجلس الإدارة إن المشروع هو يتناسب مع بين المنطقة التى يقع بها، خاصة أن التصميمات التى تمت تستهدف تنفيذ مشروع راقى يحقق أعلي عائد على الاستثمار، موضحًا أن المشروع يتكون من أرضي وأول وثانى وبازمنت ورروف.

واستاقًا مع ذلك قال علاء الروربي العضو المنتدب للشركة إن الخطة الخاصة بالشركة تستهدف التركيز على العملاء العرب والمصريين العاملين بالخارج، الذين لديهم رغبة في شراء عقار في السوق المصرى، موضحًا أن فارق العملة وقدرة العملاء المستهدفين تؤكد أن المشروع سيحقق نتائج بيعية كبيرة، كما أن هذه الخطوة تتناسب مع خطة الدولة لتصدير العقار وتوفير عملة صعبة للدولة.

من جانبه قال حسام الشاهد رئيس القطاع التجاري بالشركة إن العمل بشركة R.O.i  للتطوير يضيف لخبراته التراكمية، لما تمتلكه من محفظة مشروعات مميزة؛ وهو ما يؤكد أنها خطوة قوية لمسيرته المهنية، لافتا إلى أن لديه خطة عمل قوية خلال الفترة المقبلة لتحقيق أقصى استفادة من تميز مشروعاتها بغرب القاهرة.

الجدير بالذكر أن حسام الشاهد يتمتع بخبرات تزيد على 13 عامًا في العمل في شركات كبرى بالسوق العقاري، أطلق خلالها العديد من المشروعات الضخمة خاصة مع شركة مصر إيطاليا التى عمل بها لقرابة الـ 10 أعوام، تقلد العديد من المناصب كان أخرها منصب مدير عام قطاع المبيعات بالشركة.

استكمالًا لمسيرته بالسوق العقارى تعاقد من خلال شركته الخاصة للتسويق العقاري ليكون مطور أعمال مع لعدد من كبرى الشركات العقارية كان أبرزها شركة الصفوة للتطوير العقاري، كما شارك ايضا فى وضع الخطط البيعية والاستشارات والتدريب لشركات التطوير العقاري وكذلك شركات التسويق العقاري، ثم تولى منصب مدير القطاع التجاري بشركه capital hills، ثم رئيسًا لقطاع المبيعات بشركة دولمن للتطوير العقاري.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار