الثلاثاء 21 مايو 2024 - 9:39 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

FSG Developments تفتح باب الحجز في المرحلة الأولى بمشروع Palma mall

مجموعة
FSG Developments

تفتح باب الحجز في المرحلة الأولى بمشروع
Palma mall

أعلنت مجموعة FSG Developments فتح باب الحجز بالمرحلة الأولى من مشروعها الجديد PALMA MALL بمنطقة داون تاون في العاصمة الإدارية بنشاط تجاري إداري بإجمالي مساحة حوالي 45 ألف متر مسطح بنسبة بنائية 30% فقط، بهدف توفير أكبر مساحة من المسطحات الخضراء.

وقال مايكل الأسيوطي رئيس مجموعة FSG Developments ، إن المشروع الجديد هو السادس للمجموعة في العاصمة الإدارية الجديدة ويتم تنفيذه تحت إشراف مكتب الاستشاري الهندسي IEC ، فيما تتولى شركة MRBمهام التشغيل، ويأتي تأكيداً لنجاح المجموعة في مشروعاتها السابقة والتي كانت لها بصمة مميزة في السوق العقارية.

من جانبه، قال المهندس طارق صبري المدير التنفيذي للمجموعة، إن اجمالي مساحة وحدات المشروع 45 ألف متر مسطح وهو مكون من دور أرضي و14 دور متكرر ويضم جراج متعدد الطوابق مزود بنظام وتم Smart Parking Systemوتم تصميم مداخل منفصلة للوحدات التجارية وهي من الدور الأرضي حتى الدور الثالث وبعيداً عن الوحدات الإدارية المخصص لها من الدور الرابع حتى الدور الـ13 ، بينما تم تخصيص الدور الـ14 مكاتب ادارية بإطلالة بانورامية .

وأشار ايضا طارق صبري إلى الموقع المتميز لمشروع “بالما مول” والذي يطل مباشرة على الحديقة المركزية بواجهة تمتد لأكثر من 300 متر، لافتا إلى أن المول تم طرح وحداته بالتقسيط حتى 10 سنوات وبأقل مقدم للحجز وهو 5%، لافتاً إلى أن المجموعة وقعت بالفعل عقود إيجار لعدد من العلامات التجارية الشهيرة أبرزها سلسلة مطاعم وكافيهات ( بوخاريست – وردة – نعومي ).

وتمتلك الشركة مجموعة من المشاريع المقامة في العاصمة الإدارية و منها كمبوند فلوريا ومولات ريكسوز وايفيرا وسيفنتي وبلو مول الذي سيتم افتتاحة في الربع الاول في ٢٠٢٤

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...