الأحد 8 سبتمبر 2024 - 6:17 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

إبتهال مختار رئيساً لإدارة التكاليف ب ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري.

إبتهال مختار رئيساً لإدارة التكاليف ب ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري.

تعاقدت شركة ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري مع إبتهال مختار لتولي منصب رئيس إدارة التكاليف في الشركة وذلك ضمن إستراتيجية الشركة الجديدة لضم الكفاءات البشرية المتميزة .

ومن جانبها عبرت إبتهال مختار عن سعادتها لإنضمامها لأسرة شركة ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري لما تمتلكه الشركة من سمعة حسنة في الوسط العقاري ومن نسبة إنشاءات عالية في مشروعاتها ومن إختيار لمشروعات مميزة في القطاع السكني والتجاري والطبي تمكنها من التواجد والمنافسة القوية مع مختلف المشروعات الحالية في السوق العقاري.

وأكدت إبتهال علي وجود إستراتيجية ورؤية قوية للشركة خلال الفترة المقبلة مشيرة إلى أن الشركة تستهدف التوسع بقوة في التطوير العقاري بعمل خطة مدروسة للتوسع خلال الفترة المقبلة إستنادا على الملاءة المالية القوية والتخطيط الجيد ودراسة السوق العقاري.

وتمتلك إبتهال مختار خبرة فوق ال ١٢ عاما وفيرة من الخبرات والنجاحات في أكبر المشروعات في الدولة حيث إستطاعت خلالها دراسة السوق والتكاليف ومعرفة آليات مختلفة للمشروعات خصوصا بعد زيادة أسعار مواد البناء فقد
جعلت تكلفة الإنشاء والبناء مكلفة للمطوريين وأثرت علي هامش أرباح الشركات في القطاع العقاري.

حيث تسعي إبتهال لتطبيق آليات يمكن من خلالها تفادي إرتفاع تكلفة التنفيذ للمشروعات وبالتالي استيعاب الزيادة السعرية الحالية خاصة وأن العقارات ستظل الاستثمار الاكثر ربحا على الرغم من ارتفاع أسعارها.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
التجمع السادس ومدينة المستقبل ينافسان بقوة في الطلب علي شرق القاهرة.. وغرب القاهرة يستقطب المطورين • محمد راشد : استشاري الإدارة والتشغيل يحقق الكثير من المكاسب للمطورين والعملاء. شركه Locations development تكرم شركاء النجاح تقديرا لدورهم فى نجاح مشروعاتها الاربعة مكتب Hesham Elsadek Architecture ينهي تصميم «مسجد البحر» في العين السخنة رئيس مجموعةSD هولدينج : تثبيت الفائدة يدعم قرارات المطورين لاتخاذ القرارات الصحيحه والبعد عن التحوط الشندويلي : برنامج الملهم يستهدف إطلاق مبادرات لدعم رواد الأعمال وتوفير فرص عمل جديدة المدير العام لشركة "دريم تاون للاستثمار العقاري" يكشف عن العوامل التي تحدد حجم مكسب العميل في الوحدة... **القاهرة تحتضن الاحتفال باليوم العربي للتطوع: خلال الفترة من ١٤ - ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ وبمشاركة ١٦ دولة ... محمد مصطفى – الرئيس التنفيذى للشركة ننفذ ٤ مشروعات فى العاصمة الإدارية باستثمارات تتجاوز ٨ مليار ج... «قوافل للتطوير» تعيد إطلاق هويتها البصرية الجديدة لتعزيز رؤيتها المستقبلية