الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 7:12 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

هيئة المجتمعات العمرانية تحذر من إعلانات مضللة عن بيع فيلات ببني سويف الجديدة: تحت ولايتنا

حذرت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من الانصياع وراء إعلانات مضللة من إعلان بعض الأفراد والشركات عبر شبكات التواصل الاجتماعي عن فتح باب الحجز اعتباراً من 10/7/2023 لبيع فيلات بمساحات 400م2 “مبانٍ وحديقة” داخل كومباوند بالحي الـ14 على طريق الجيش مباشرة على مساحة 40 فدانا داخل حدود مدينة بني سويف الجديدة، مؤكدة أنها لم تخصص أي قطع أراضٍ للشركة صاحبة الإعلان.

وأكدت الهيئة أنها هي الجهة الوحيدة صاحبة الولاية على هذه الأراضي وأن أي تعامل عليها لا يتم إلا من خلال جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، بمقتضى أحكام القانون رقم 59 لسنة ١٩٧٩ في شأن المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك حرصاً من الهيئة على الصالح العام ومصالح المواطنين وحمايتهم من الوقوع في معاملات غير قانونية.

وأهابت الهيئة بجميع الشركات والجمعيات والأفراد والجهات عدم الاضطلاع بأي نوع من أنواع التصرفات أو الشروع في إقامة أي منشآت على تلك الأراضي قبل الرجوع لجهاز المدينة، وفي حالة المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية فوراً، مشددة على أن أي تعامل يتم بالمخالفة لذلك يقع باطلاً بطلاناً مطلقاً ولا يُعتد به من قبل الهيئة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الرابع بقيمة 1.4 مليار جنيه ضمن برنامج إصدار سندات توريق لصالح شر... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية للإصدار الثاني لسندات بقيمة 450 مليون جنيه لصالح إي... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة بيع حصة شركة "هيلمريتش آند باين" بالكامل في «... كرون سيتي للتطوير العقاري " Crown City Development” تطلق مشروعها الجديد «شارع CAIRO » في قلب مدينة ... "البراق" لأعمال التصميمات الداخلية تطلق نظام"IOT" لتحديث قطاع التشطيب والديكور «ثراء مصر» تتعاون مع «هيلتون» لإطلاق فندق «هيلتون جاردن إن» بمشروعها Glee North Coast الزناتى : السفير الروسي ضيفأ بنقابه الصحفيين السوق العقاري المصري حقق طفرة فى 2024 وأكد مكانته أمام أنواع الاستثمار الأخري هاني سليم يتولى منصب الرئيس التنفيذي بشركة « NOVARA» بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاما في مجال التطوير الع... «مايلستون للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» في الرياض ضمن خطتها لتقديم فرص استثمارية مميزة لعملائها