الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 4:54 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

بنك البركة يرفع رأسماله المصدر والمدفوع إلى 5.08 مليار جنيه

قررت لجنة قيد الاوراق المالية قيد زيادة رأس المال المرخص به لبنك البركة – مصر من 2 مليار جنيه إلى 10 مليارات جنيه.

وقال البنك في بيان للبورصة أن اللجنة قررت قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك البركة مصر، من 1.855 مليار جنيه إلى 5.089 مليار جنيه، بزيادة قدرها 3.234 مليار جنيه.

وتتوزع الزيادة على عدد 462.033 مليون سهم و القيمة الأسمية للسهم 7 جنيه ، تمويلا من  حصة المساهمين في توزيعات أرباح عام 2021 ، رصيد الحساب المجنب تحت حساب راس المال و الاحتياطيات وفقا للقوائم المالية في نهاية ديسمبر 2021.

وسيكون الحق في التوزيع المجاني بواقع 1.7423 سهم مجاني لكل واحد سهم اصلى لمشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر.

أضاف البيان أن أسهم البنك بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر تدرج مرجعى على أسهم البنك اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الرابع بقيمة 1.4 مليار جنيه ضمن برنامج إصدار سندات توريق لصالح شر... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية للإصدار الثاني لسندات بقيمة 450 مليون جنيه لصالح إي... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة بيع حصة شركة "هيلمريتش آند باين" بالكامل في «... كرون سيتي للتطوير العقاري " Crown City Development” تطلق مشروعها الجديد «شارع CAIRO » في قلب مدينة ... "البراق" لأعمال التصميمات الداخلية تطلق نظام"IOT" لتحديث قطاع التشطيب والديكور «ثراء مصر» تتعاون مع «هيلتون» لإطلاق فندق «هيلتون جاردن إن» بمشروعها Glee North Coast الزناتى : السفير الروسي ضيفأ بنقابه الصحفيين السوق العقاري المصري حقق طفرة فى 2024 وأكد مكانته أمام أنواع الاستثمار الأخري هاني سليم يتولى منصب الرئيس التنفيذي بشركة « NOVARA» بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاما في مجال التطوير الع... «مايلستون للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» في الرياض ضمن خطتها لتقديم فرص استثمارية مميزة لعملائها