الأربعاء 24 أبريل 2024 - 2:35 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«تنميه» تعلن عن إطلاق تطبيق ابتكاري للهاتف المحمول لتسهيل حصول العملاء على خدماتها المالية

القاهرة، 13 فبراير 2024

أعلنت اليوم شركة «تنميه»، وهي شركة تابعة لمجموعة إي اف چي القابضة وإحدى الشركات المصرية الرائدة في تقديم باقة متكاملة من الحلول المالية تركيزاً على شريحة الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، عن إطلاق تطبيقها الجديد للهاتف المحمول، والذي يأتي ترسيخًا لالتزامها بتقديم الحلول المالية الآمنة التي تناسب الجميع، وتلبي مختلف احتياجات وتطلعات العملاء.

ويتيح هذا التطبيق الابتكاري إمكانية التقديم للحصول على تمويل، وأحدث العروض، وعرض تفاصيل التمويل القائم للعميل، وذلك من خلال دمج أحدث تقنيات ومعايير أمن المعلومات، بما يضمن حماية بيانات العملاء عبر كافة معاملاتهم المالية. كما يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم (UI) تتسم بالمرونة وسهولة الاستخدام، مما يساهم في تعزيز تجربة المستخدمين وتلبية احتياجاتهم المتنوعة. وتستهدف «تنميه» من خلال تطبيقها الجديد تزويد العملاء بالمعلومات الكافية عن منتجات وخدمات الشركة، مع الالتزام بتقديم تجربة متميزة وممتعة للعملاء.

وفي هذا السياق، أعرب علاء العفيفي، الرئيس التنفيذي لشركة إي اف چي فاينانس، إحدى الشركات التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، عن اعتزازه بالجهود التي تبذلها شركة «تنميه» ونجاحها في إطلاق تطبيقها الجديد، والذي يعد بمثابة خطوة هامة في مسيرة الشركة. وأشاد العفيفي بالأداء المتميز لشركة «تنميه» وقدرتها على توظيف أحدث ما وصلت إليه الحلول التكنولوجية المتطورة في تعزيز التواصل مع قاعدة عملائها سواءً الحاليين أو المحتملين، وتلبية مختلف احتياجاتهم بفعالية. وأكد العفيفي أن إطلاق التطبيق يأتي في إطار الخطط الطموحة التي تتبناها شركة إي اف چي فاينانس، الرامية إلى تعظيم الاستفادة من كافة الحلول الابتكارية لتعزيز تجربة العملاء وقدرتهم على الحصول على خدماتهم المالية بكل سهولة.

ومن جانبه، أعرب ﭼينو ﭼونسون الرئيس التنفيذي لشركة «تنميه»، عن سعادته بإطلاق التطبيق الجديد، باعتباره خطوة محورية في مسيرة الشركة نحو تحقيق رؤيتها التي تستهدف سد الفجوة التمويلية في المناطق الأكثر احتياجاً، حيث يتيح لهم باقة متكاملة من الخدمات المالية التي تلبي متطلباتهم، مع تزويدهم بالحلول والأدوات اللازمة لإجراء معاملاتهم بكل سهولة وأمان. وأضاف ﭼونسون أن هذا الإنجاز يعكس الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق العمل وتفانيه في تقديم أفضل الحلول ابتكارية في مجال الخدمات المالية، وذلك بفضل خبراته الكبيرة والإمكانات الواعدة التي يحظى بها، وذلك إلى جانب مساعيه لتحقيق أهداف الشركة.

كما يتضمن التطبيق خدمات تحديد المواقع، والتي تستهدف توجيه المستخدمين نحو أقرب فرع من موقعهم الحالي، وهو ما يؤكد على تفاني الشركة في تقديم حلول ابتكارية تواكب أحدث ما وصلت إليه الحلول التكنولوجية. كما يستعرض التطبيق كافة المعلومات الأساسية المتعلقة بنظام سداد التمويل، بما في ذلك جداول الأقساط ومواعيد سدادها، والدفعات المسددة، وكذلك مقدم الأقساط، وهو ما يتيح للمستخدمين إتمام وتخطيط معاملاتهم المالية بأعلى مستويات الكفاءة والشفافية والفعالية. علاوة على ذلك، يستعرض التطبيق كافة الخطط التمويلية المتاحة، وهو ما يساعد العملاء في اختيار خطة التمويل الأكثر ملاءمةً لاحتياجات كل فرد منهم، علمًا بأن التطبيق متاح على أبرز المتاجر الرسمية لتحميل التطبيقات، مثل App Store، ومتجر تطبيقات جوجل بلاي (Play Store)، ومتجر هواوي للتطبيقات (Huawei AppGallery).

ومن ناحية أخرى، أشار كريم السقا، رئيس قطاع التكنولوجيا بشركة «تنميه»، إلى أهمية هذا التطبيق باعتباره خطوة هامة في مسيرة الشركة نحو تحقيق أهدافها المتمثلة في تطوير منصة رقمية متكاملة تضم كافة الحلول والخدمات التمويلية لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة بسرعة وفعالية. وأشار إلى هذا التطبيق يعكس جهود الفريق المتضافرة في مجال هندسة البرمجيات بشركة «تنميه»، ودوره المحوري في ضمان حصول العملاء على تجربة متميزة، من خلال تطوير تطبيق متكامل يلبي احتياجات العملاء دائمة التغير، ويفوق توقعاتهم.

تأسست شركة «تنميه» في عام 2009، وسريعًا ما أصبحت في طليعة الشركات الرائدة في تقديم خدمات التمويل للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر في مصر، حيث توفر رأس المال الذي يساعد على تغيير حياة العملاء، وبناء الشركات، وقيادة التغيير الاجتماعي والاقتصادي. وقد تمكنت «تنميه» من تحسين الأحوال المعيشية للملايين في جميع أنحاء البلاد ومساعدتهم على إطلاق أعمالهم التجارية، بفضل شبكة الفروع الواسعة، وما تحظى به من خبرات هائلة وعلاقات مجتمعية قوية في هذا المجال. وهي تخدم حاليا قاعدة عملاء متنامية تضم حوالي 30,000 عميل جديد شهرياً من خلال شبكتها التي تضم أكثر من 305 فرعا وحوالي 5000 موظف في 25 محافظة.

– نهاية البيان –

نبذة عن شركة «تنميه» لخدمات المشروعات متناهية الصغر

شركة «تنميه» هي شركة تابعة لمجموعة إي اف چي القابضة وإحدى الشركات المصرية الرائدة في تقديم باقة من الحلول المالية مع التركيز بشكل خاص على الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر. وقد نجحت الشركة منذ تأسيسها عام 2009 في تسريع وتيرة النمو حتى أصبحت واحدة من الشركات المصرية الرائدة في تقديم الحلول المالية للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، لتقوم مجموعة إي اف چي القابضة بالاستحواذ عليها عام 2016. كما تسعى الشركة إلى تقديم باقة متنوعة من حلول التمويل الابتكارية لدعم رواد الأعمال، حتى يتمكنوا من تأسيس وتنمية مشروعاتهم، وهو ما سينعكس مردوده الإيجابي في تنمية المجتمعات المحيطة. وتستهدف الشركة توجيه حلول التمويل إلى المجالات والمناطق الأكثر احتياجًا من خلال فروعها المتواجدة في مجتمعات الدلتا وصعيد مصر، بالإضافة إلى تقديم باقة متكاملة من الخدمات والمنتجات التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للشركات الصغيرة مثل القروض الشخصية للسيدات وقروض المركبات الخفيفة. وتهدف الشركة إلى أداء دورها الوطني في دفع عجلة الاقتصاد وتخفيف معدلات الفقر وتحسين مستوى المعيشة.

ويبلغ عدد فروع «تنمية» حاليًا نحو 305 فرع منتشرة في 25 محافظة مصرية، وتحظى بفريق عمل يضم ما يقرب من 5 آلاف

مي 

 

 

ملاحظة حول البيانات التطلعية

في هذا البيان الصحفي، قد تصدر المجموعة إي اف چي القابضة بيانات تطلعية، مثل بيانات حول توقعات الإدارة والأهداف الاستراتيجية وفرص النمو وآفاق الأعمال. هذه البيانات التطلعية ليست حقائق تاريخية ولكنها بدلاً من ذلك تمثل فقط إيمان المجموعة إي اف چي القابضة فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية، والعديد منها غير مؤكد وخارج سيطرة الإدارة ويتضمن من بين أمور أخرى تقلبات الأسواق المالية والإجراءات والمبادرات التي يتخذها المنافسون الحاليون والمحتملون والظروف الاقتصادية العامة وتأثير التشريعات واللوائح والإجراءات التنظيمية الحالية المعلقة والمستقبلية. وبناءً على ذلك، يُحذر القراء من الاعتماد بشكل غير مبرر على البيانات التطلعية، والتي لا تكتب فقط إلا اعتبارًا من تاريخ تقديمها.

 

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار