الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 6:33 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

مد المهلة الممنوحة لبنك القاهرة لإتمام إجراءات الطرح بالبورصة

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية اليوم الأربعاء على طلب بنك القاهرة بمد المهلة الخاصة بإنهاء إجراءات طرح أسهم البنك في البورصة المصرية لتنتهي في 31/3/2023.

تأتي الموافقة في ضوء طلب البنك اعتماد الهيئة تفعيلاً للتعديلات الأخيرة التي أقرها مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية نهاية شهر أغسطس الماضي والتي أجازت للهيئة الموافقة على مد مهلة الطرح الخاصة بالشركات التي تم قيد أوراقها المالية قبل العمل بقرار مجلس إدارة الهيئة رقم (122) لسنة 2017 الصادر بشأن تعديل قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية، وذلك وفقاً لما تقدمه هذه الشركات للهيئة من مبررات وخطة زمنية ووفقاً لما تقدره الهيئة حسب موقف كل شركة.

سمحت التعديلات الأخيرة التي أقرها مجلس الإدارة، للهيئة بتقدير موقف كل شركة وفق ما تقدمه من مبررات وخطط زمنية لمد مهلة انهاء إجراءات الطرح.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الرابع بقيمة 1.4 مليار جنيه ضمن برنامج إصدار سندات توريق لصالح شر... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية للإصدار الثاني لسندات بقيمة 450 مليون جنيه لصالح إي... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة بيع حصة شركة "هيلمريتش آند باين" بالكامل في «... كرون سيتي للتطوير العقاري " Crown City Development” تطلق مشروعها الجديد «شارع CAIRO » في قلب مدينة ... "البراق" لأعمال التصميمات الداخلية تطلق نظام"IOT" لتحديث قطاع التشطيب والديكور «ثراء مصر» تتعاون مع «هيلتون» لإطلاق فندق «هيلتون جاردن إن» بمشروعها Glee North Coast الزناتى : السفير الروسي ضيفأ بنقابه الصحفيين السوق العقاري المصري حقق طفرة فى 2024 وأكد مكانته أمام أنواع الاستثمار الأخري هاني سليم يتولى منصب الرئيس التنفيذي بشركة « NOVARA» بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاما في مجال التطوير الع... «مايلستون للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» في الرياض ضمن خطتها لتقديم فرص استثمارية مميزة لعملائها