الأحد 8 سبتمبر 2024 - 1:30 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

مجموعة المعارض الإيطالية تستحوذ على إدارة المدينة الذكية للأعمال في البرازيل

مجموعة المعارض الإيطالية تستحوذ على إدارة المدينة الذكية للأعمال في البرازيل

وقعت مجموعة المعارض الإيطالية شراكة استراتيجية مع معهد Smart City Business America Institute (SBCA) لتنظيم معرض ومؤتمر SCB-Br اعتبارًا من عام 2025.
يُعزز هذا الحدث الذي يحظى باعتراف القادة والمديرين من القطاعين العام والخاص، تطوير المدن الذكية في البرازيل، ويسلط الضوء على أهمية التكنولوجيا والابتكار في بناء النظم البيئية الحضرية المستدامة والمكتفية ذاتيا.
وقد تطور مفهوم المدينة الذكية بشكل ملحوظ، خلال السنوات الأخيرة، حيث بدأ ينظر إلى المدن باعتبارها أنظمة بيئية ذكية حيث يتم استخدام التكنولوجيا لتحسين البنية التحتية الحضرية وتحسين نوعية حياة المواطنين. وفي هذا السياق، يُنظر إلى الناس على أنهم عوامل تحول لهم دور حاسم يلعبونه في تنفيذ ونجاح مبادرات المدن الذكية.
يوضح كورادو بيرابوني، الرئيس التنفيذي لشركة IEG: “يعزز الاتحاد مع SCB-Br اهتمامنا باستكشاف أسواق جديدة ونماذج جديدة ويعزز وجودنا في قطاع المعارض والفعاليات التجارية في البرازيل”.
علاوة على ذلك، يتماشى هذا الحدث مع استحواذات IEG الأخيرة على MundoGeo، التي تجمع بين الطائرات بدون طيار الفضائية وتحديد الموقع الجغرافي، وExpo InfraFM، الذي يوفر خدمات المرافق والخدمات اللوجستية والبناء والصيانة الصناعية، كما يشير Graziano Messana، رئيس عمليات IEG في البرازيل. خارج. تتميز أعمال المدينة الذكية بوجود كبير للقطاع العام، من محافظة ساو باولو والمقاطعات الأخرى إلى الهيئات الحكومية الهامة مثل أصحاب الامتيازات، وجميعهم مهتمون بالحلول المبتكرة والمستدامة. وبالتالي فإن الفرص المتاحة للمشاركين في هذا الحدث واضحة للغاية.
ومن المقرر أن تُعقد النسخة المقبلة من المعرض، وهي الأولى التي تديرها IEG، يومي 3 و4 يونيو 2025 في مركز اكسبو نورتي في ساو باولو.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
التجمع السادس ومدينة المستقبل ينافسان بقوة في الطلب علي شرق القاهرة.. وغرب القاهرة يستقطب المطورين • محمد راشد : استشاري الإدارة والتشغيل يحقق الكثير من المكاسب للمطورين والعملاء. شركه Locations development تكرم شركاء النجاح تقديرا لدورهم فى نجاح مشروعاتها الاربعة مكتب Hesham Elsadek Architecture ينهي تصميم «مسجد البحر» في العين السخنة رئيس مجموعةSD هولدينج : تثبيت الفائدة يدعم قرارات المطورين لاتخاذ القرارات الصحيحه والبعد عن التحوط الشندويلي : برنامج الملهم يستهدف إطلاق مبادرات لدعم رواد الأعمال وتوفير فرص عمل جديدة المدير العام لشركة "دريم تاون للاستثمار العقاري" يكشف عن العوامل التي تحدد حجم مكسب العميل في الوحدة... **القاهرة تحتضن الاحتفال باليوم العربي للتطوع: خلال الفترة من ١٤ - ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ وبمشاركة ١٦ دولة ... محمد مصطفى – الرئيس التنفيذى للشركة ننفذ ٤ مشروعات فى العاصمة الإدارية باستثمارات تتجاوز ٨ مليار ج... «قوافل للتطوير» تعيد إطلاق هويتها البصرية الجديدة لتعزيز رؤيتها المستقبلية