الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 10:34 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

لامبورجيني تودع أيقونتها Huracan بموديل خاص

أطلقت شركة لامبورجيني الموديل الخاص Huracan Sterrato بمناسبة اقتراب أيقونتها Huracan الشهيرة من إنهاء مسيرتها بحلول 2024.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الموديل Huracan Sterrato مجهز للسير على الطرق الوعرة، مشيرة إلى أن الطابع الوعر يظهر على الرفارف السميكة، والإطارات المخصصة للطرق الوعرة، والخلوص الأرضي الأكبر، وقضبان السقف.

ويمتاز الموديل بشريط ليد يمتد على كامل عرض المقدمة، مع توسعة الرفارف، وكسوة العتبات الجانبية.

وتعتمد السيارة Huracan Sterrato على سواعد محرك مكون من 10 أسطوانات على شكل حرف V سعة 5.2 لترات، ويزأر بقوة 470 كيلوات/640 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 600 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة من الثبات إلى سرعة 97 كلم/س في غضون 3 ثوان، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 303 كلم/س.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وThu... فى إطار دورها المجتمعى لإعداد جيل من المحترفين شركة UC للتطوير ترعى اكاديمية " The Maker " " لك... شركة «Zaya Development» تطلق وحدات جديدة بمشروع «Roudy Residence» بأنظمة سداد تنافسية مجموعة رزق تمتلك 3 شركات ونعمل بالقطاع العقاري من 20 سنة ‏ ندرس الاستحواذ علي أراضي بالساحل الشمالي محمد طاهر: أسعار العقارات سترتفع بسبب ارتفاع أسعار مدخلات العقار والحديث عن «فقاعة عقارية» أكذوبة هاني توفيق: السوق معرض لفقاعة عقارية والأسعار ستتراجع للنصف محمد عبدالحكيم رئيسا للقطاع التجاري لشركة امتلاك للتطوير العقاري م.رمضان حسني: الشركة لديها طموحات ... «كيان للتطوير العقاري » تكرم أوائل الثانوية العامة والمتفوقين في النسخة الأولى لمؤتمر «ناجح» محمد مصطفي - الرئيس التنفيذى لشركة مزايا طفرة أكبر تنتظر القطاع العقاري خلال 3 سنوات كيو للتطوير العقاري تعلن تفاصيل أحدث فندق بالساحل الشمالي نوڤوتيل سيدي عبدالرحمن أحدث إضافةً بمشروع ...