الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 10:29 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

تراجع أسعار النفط بعد ارتفاع المخزونات الأمريكية

تراجعت أسعار النفط في بداية تعاملات اليوم الأربعاء بعد إعلان ارتفاع مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة في الأسبوع الماضي وقلق المستثمرين من تراجع الطلب على الطاقة بسبب تباطؤ الاقتصاد.

وبلغ تداول خام غرب تكساس الوسيط، الخام القياسي للنفط الأمريكي، أقل من 85 دولاراً بعد ارتفاعه أمس 0.9%.

وأعلن معهد البترول الأمريكي أمس ارتفاع المخزون الأمريكي من النفط الخام في الأسبوع الماضي بـ4.5 ملايين برميل.

وأشارت وكالة بلومبرغ إلى أن أسعار النفط تتجه نحو إنهاء الشهر، على أول ارتفاع شهري منذ إعلان منظمة “أوبك” وحلفائها في أوبك+ خفض الإنتاج في مايو  الماضي.

ولكن الأسعار أقل كثيراً من مستوياتها القياسية التي سجلتها بعد أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا في فبراير (شباط) الماضي.

وتراجع سعر خام غرب تكساس الوسيط في تعاملات صباح اليوم بنسبة 0.9% إلى 84.55 دولاراً للبرميل تسليم ديسمبر  المقبل، وخام برنت القياسي للنفط العالمي 1.1% إلى 92.48 دولاراً للبرميل تسليم ديسمبر المقبل.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وThu... فى إطار دورها المجتمعى لإعداد جيل من المحترفين شركة UC للتطوير ترعى اكاديمية " The Maker " " لك... شركة «Zaya Development» تطلق وحدات جديدة بمشروع «Roudy Residence» بأنظمة سداد تنافسية مجموعة رزق تمتلك 3 شركات ونعمل بالقطاع العقاري من 20 سنة ‏ ندرس الاستحواذ علي أراضي بالساحل الشمالي محمد طاهر: أسعار العقارات سترتفع بسبب ارتفاع أسعار مدخلات العقار والحديث عن «فقاعة عقارية» أكذوبة هاني توفيق: السوق معرض لفقاعة عقارية والأسعار ستتراجع للنصف محمد عبدالحكيم رئيسا للقطاع التجاري لشركة امتلاك للتطوير العقاري م.رمضان حسني: الشركة لديها طموحات ... «كيان للتطوير العقاري » تكرم أوائل الثانوية العامة والمتفوقين في النسخة الأولى لمؤتمر «ناجح» محمد مصطفي - الرئيس التنفيذى لشركة مزايا طفرة أكبر تنتظر القطاع العقاري خلال 3 سنوات كيو للتطوير العقاري تعلن تفاصيل أحدث فندق بالساحل الشمالي نوڤوتيل سيدي عبدالرحمن أحدث إضافةً بمشروع ...