الثلاثاء 14 مايو 2024 - 7:33 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

افتتاح «فوفوزيلا بارك» أول مدينة ترفيهية بصعيد مصر في اسيوط الجديدة

افتتاح «فوفوزيلا بارك» أول مدينة ترفيهية بصعيد مصر في اسيوط الجديدة

أعلنت مجموعة ” طايل جروب” عن افتتاح «فوفوزيلا بارك» أول مدينة ترفيهية في أول مجتمع عمرانى متكامل في صعيد مصر بمدينة أسيوط الجديدة.

تعد مدينة “فوفوزيلا بارك ” أكبر مدينة ترفيهية في مدن الصعيد تضم فود كورت أكبر نافورة راقصة فوفوزيلا HuB وسط أكبر تجمع تجاري وترفيهيى “فوفوزيلا بارك” مدينة ترفيهية تحاكى المدن الترفيهية العالمية بصعيد مصر

مجموعة طايل جروب أعلنت في وقت سابق عن افتتاح أول مجتمع عمرانى متكامل مدينة “حياة سيتي “، بحضور عدد من كبار المطورين العقاريين والمستثمرين وعدد كبير من العملاء والحاجزين في المشروع الذين أشادوا بجمال المدينة وجمال التصميمات والتنوع ما بين السكنى والإداري والتجاري والترفيهي والطبي.

الجدير بالذكر أن المجتمع العمراني المتكامل «حياة سيتى » يعد أول مدينة متكاملة بأسيوط الجديدة تضم عدد 2 كمبوند وهي “حياة ريزيدنس” و”حياة إيليت” والمنطقة التجارية الترفيهية “فوفوزيلا واكبر تجمع تجاري في الصعيد يضم التجاري والترفيهي والطبي والإداري وسط أكبر مبني تجاري بالصعيد وتم الإعلان عن افتتاح المرحلة الأولى تسليم فوري .

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها جي في أوتو تعلن عن توقيع عقد وكالة مع FAW BASTUNE العالمية لتوزيع وإطلاق سيارة EO5 الكهربائية في مصر بمشاركة 3 فرق مصرية.. اختتام فعاليات بطولة "Free Fire MEA Mid-Season Clash 2024" انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى... «إيجل جروب» تطلق مشروع «Heaven Gardens» في شرق القاهرة لتصل بمحفظة استثماراتها ل10 مليارات جنيه شركة «الوعد البحر الأحمر للتنمية» أولى ضيوف الموسم الـ11 لبرنامج «هنا الجمهورية الجديدة» وزير الإسكان العماني يزور موقع صن كايبتال بمدينة حدائق أكتوبر «جولدن تاون»: نسعي لتصدير المنتج العقاري المصري المتميز لأكثر من 30 دولة حول العالم خلال العام الجار... ايربن ايدج للتطوير العقاري » تتعاقد مع شركة IEC للعمل استشاري عام لمشروعاتها بالقاهرة الجديدة استيتبوك» راعيًا رسميًا وحصريًا للنسخة الثانية من معرض «The Address Property Show»