HILU بطانية فريدة مصنوعة من ألياف الجرافين المنسوجة باستخدام تقنية Adaptex Technology الحصرية. و تتمتع بقدرة فريدة على تنظيم الحرارة أثناء النوم، مما يمنحك الدفء في الشتاء ويبقيك بارداً في الصيف.

البطانية ناعمة، ولكن المادة المصنوعة منها أقوى من الفولاذ، وفي نفس الوقت مضادة للحساسية، ومضادة للبكتيريا بشكل طبيعي، وصديقة للبيئة.

والجرافين، مادة عجيبة يتم تصنيعها من لوح من جزيئات الكربون، ولكنها أقوى من الفولاذ، وأكثر توصيلية من النحاس، ولها تطبيقات في الإلكترونيات، والطب الحيوي، والفضاء، وحتى في الحروب.

وصممت HILU لتكون أول بطانية تنظيم حراري قائمة على الجرافين في العالم، وهي تحافظ على دفئك أو برودتك اعتماداً على ما تشعر به، ويمكنها أيضاً تنظيم جزأين من السرير بشكل مستقل، مع الحفاظ على نصف بارد والآخر دافئ بناءً على تفضيلات المستخدمين.

وتعد بطانية الجرافين النقية الأولى في العالم ابتكاراً جريئاً للغاية لضمان نومك بشكل مثالي وهادئ بغض النظر عن مدى برودة أو سخونة جسمك. وإذا كنت من النوع الذي تتجادل مع شريكك حول درجة الحرارة لضبط منظم الحرارة أو مكيف الهواء، فقد تم تصميم هذه البطانية لحل المشكلة.

وإذا استيقظت مع الهبات الساخنة والتعرق البارد، فإن HILU تنظم نفسها بناءً على درجة حرارة جسمك لضمان أنك مرتاح في الطقس الحار أو حتى في البرد.

وخلال فصل الصيف، تمتص البطانية الحرارة داخل الألياف وتبددها، مما يضمن عدم تعرضك للتعرق على الإطلاق. وتعني طبيعة البطانية المضادة للبكتيريا أنه لا داعي للقلق بشأن غسل البطانية كل أسبوعين، بحسب موقع يانكو ديزاين.