الأحد 3 مارس 2024 - 8:56 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

وزارة «الإسكان» وكبريات شركات التطوير العقاري رعاة للنسخة الثانية من مبادرة « The Brokers League»..السبت المقبل

انطلاق النسخة الثانية من مبادرة « The Brokers League» السبت المقبل برعاية وزارة الإسكان وحضور كبار المطورين العقاريين

وزارة «الإسكان» وكبريات شركات التطوير العقاري رعاة للنسخة الثانية من مبادرة « The Brokers League»..السبت المقبل

 

أعلنت شركة TBL عن انطلاق النسخة الثانية من مبادرة ” The Brokers League”، السبت المقبل وذلك برعاية من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وكبريات شركات التطوير العقاري ومجموعة من الرعايات في مجالات مختلفة، وبمشاركة نحو 15 ألف مسوق ومطور عقاري ومسئولين حكوميين.
قال محمد مصطفى، مؤسس المبادرة، إن رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لهذا الحدث تدعم الثقة في أهميته، كما أنها تعكس قناعة المسئولين بأهمية المحتوى التعليمي الذي سيتم تقديمه في هذا الملتقى الهام، خاصة أنه ينعقد في وقت يتطلب دعم كافة العاملين في السوق العقاري ومساعدتهم على مواجهة التحديات الراهنة.
وأشار إلى أن الملتقى يشهد رعايات من مجالات مختلفة، ومنها جامعة eslesca الشريك المعرفي، وكلها رعايات تهدف إلى دعم السوق العقاري وتطوير العنصر البشري العامل في هذه الصناعة الضخمة، موضحا أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها والتي تهدف لتطوير الفرد وزيادة إنتاجيته والحرص على مواكبته لكافة التطورات في صناعة التطوير العقاري.
وأضاف أن ” The Brokers League” سيقدم الخبراء من خلاله محتوى تعليمي ثري بهدف تأهيل أكبر عدد من الحاضرين للتعامل مع التغيرات السوقية الراهنة، خاصة أن الخبراء واجهوا على مدار عملهم تغيرات اقتصادية مشابهة ويمكنهم تقديم خلاصة تجربتهم للحضور من شباب المسوقين العقاريين وكذلك العاملين في الشركات العقارية.
وأشار إلى أن هذه النسخة تشهد حضور عدد كبير من المسئولين الحكوميين أبرزهم المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، وكبار المطورين العقاريين ومنهم المهندس محمد البستاني، رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، وكذلك عدد من مسئولي شركات التسويق العقاري الضخمة العالمية والمحلية، حيث تعد فعالية “The Brokers League” ملتقى قوي ومميز يستعرض الموقف الراهن للسوق العقاري اعتمادا على دراسات سوقية قوية وتقييم أفضل الخبراء والمتخصصين العاملين بالسوق العقاري.
وأوضح محمد علام، مؤسس المبادرة، أن الملتقى سيضم 3 محاضرات رئيسية تركز على العناصر الأساسية في مهنة التسويق العقاري، وكذلك الخبرات والمهارات الواجب توافرها في العاملين بالقطاع وخاصة في ضوء الظروف الراهنة التي تتطلب إحياء دور المستشار العقاري في كل مسوق عقاري، بحيث يحقق التوازن بين مصلحة المطور وكذلك العميل الذي يواجه ارتفاع الأسعار.
وأضاف أن الملتقى سيركز على آليات ضبط قطاع التسويق العقاري بحيث يضم الخبراء والمتخصصين أو الراغبين في تعلم أصول المهنة واكتساب خبرات بها، وهو ما يعزز الثقة في المسوق العقاري من كلا الطرفين بالسوق وهما المطور العقاري والعميل، لافتا إلى أهمية وانعكاس هذا التنظيم في ضبط قطاع التطوير العقاري بالكامل باعتبار المسوق العقاري حلقة هامة في السوق.
وأوضح أن الملتقى يتضمن ورش تدريبية يقوم بها أهم الشخصيات العاملة والمؤثرة بالسوق العقاري، والتي سيتم من خلالها مناقشة كافة التحديات التي تواجه السوق العقاري، والوقوف على أبرز التوقعات والرؤى الخاصة بمستقبل القطاع.
وتابع أن الملتقى سيكون فرصة حيوية للتواصل المباشر وتبادل المعرفة والخبرات بين كافة الحضور، وسيضم المؤتمر أجندة قوية وثرية تتضمن عددا من المحاضرات المتنوعة التي تدعم الخبرات التراكمية لدى الحاضرين، مؤكدا أن TBL قامت بوضع أسس هذه المبادرة وتحديد آليات تطبيقها بالإضافة إلى دراسة قطاع التسويق العقاري وهو ما استغرق منها عاما كاملا، مما يجعلها تراعي كافة التفاصيل.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار