الإثنين 15 يوليو 2024 - 9:17 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو السخنة

وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة
Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو السخن
 تبلغ إجمالي قيمة استثمارات المشروع أكثر من 8 مليار جنيه
 تم تسليم 35% من إجمالي وحدات المشروع
 تتضمن Floating Islands 400 وحدة عقارية سياحية فاخرة

القاهرة، مصر – 11 يونيو 2024: أعلنت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية عن إطلاق Floating Islands وهي المنطقة الاخيرة U6 من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو العين السخنة، و تبلغ إجمالي قيمة استثماراته أكثر من 8 مليار جنيه. وتتضمن Floating Islands 400 وحدة عقارية سياحية فاخرة، تتنوع ما بين الشاليهات، البنت هاوس، والدوبلكس، بمساحات تتراوح بين 75 و260 متر مربع، وبقيمة استثمارات وصلت إلى 1.3 مليار جنيه، وتم تسليم 35% من المشروع حتى الآن.
وفي تصريح لد. ريمون عهدي المدير التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية، أكد أن إطلاق المنطقة الأخيرة Floating Islands يمثل تتويجًا للجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة لتقديم منتج عقاري متميز يسهم في رفاهية العملاء. وأوضح أن المشروع يتكون من ثلاث مراحل، بدأت بالمرحلة الأولى التي تم تسليمها بالكامل، ويسكن بها بالفعل أكثر من 600 أسرة، ومرحلة ثانية بدأ التسليم بها في عام 2023 حيث تم تسليم ما يقرب من 100 وحدة حتى الان، وقبل عام تم إطلاق المرحلة الثالثة Waterside بوحدات تتراوح بين 115 و260 متر مربع، ومن المتوقع البدء في الأعمال الإنشائية بها في الربع الأخير من العام الحالي.
وأضاف ان الشركة افتتحت المبيعات فى المرحلة الأخيرة Floating Islands بتصميم حديث مستمد من الطبيعة الفريدة لمشروع مورانو و اطلالته المميزة على البحر الأحمر بثالث اطول شاطئ رملى بالعين السخنة بنحو 800 م مستفيدة من التنوع في نماذج الوحدات وعناصر الموقع الجذابة. وبذلك حققت الشركة إجمالي مبيعات فى العين السخنة 5 مليار جنيه فى اقل من 12 شهر منذ استئناف البيع بالمشروع، مما يضع الشركة فى مكانتها التي حافظت عليها منذ نشئتها الأولى كالمطور الأكثر مبيعًا فى العين السخنة بحصة سوقية تزيد عن 20% من مبيعات العين السخنة فى العام الماضى.
وأشار عهدي إلى أن المميزات التي يتمتع بها المشروع تجعله ملاذًا مثاليًا للعائلات طوال العام، وليس فقط للعطلات. وأضاف أن البنية التحتية الذكية في المشروع تتيح للعملاء العمل من المنزل، مما يجعل مورانو بمثابة المنزل الثاني المثالي، حيث يمكن للمقيمين الانتقال بسلاسة بين العمل والترفيه، ويمكنهم من الحفاظ على الإنتاجية مع الاستمتاع بالهدوء وجمال البحر الأحمر.
ونوه عهدى عن مستقبل الاستثمار العقاري السياحي على أنه يبدو واعدًا، خاصة مع توجه العديد من الحكومات إلى تعزيز القطاع السياحي وجذب المزيد من السياح، وتطوير البنية التحتية السياحية. ومع تزايد الطلب على وجهات السفر الفاخرة والتجارب السياحية المميزة، فإن العقارات السياحية تظل خيارًا استثماريًا محببًا للكثيرين، مما يعزز استدامة العوائد وتحقيق المزيد من الفرص الاستثمارية في المستقبل. وهذا ما أكدته الدراسات التي توقعت أن يصل حجم سوق العقارات السكنية في مصر من 18.04 مليار دولار أمريكي عام 2023 إلى 30.34 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 10.96٪ خلال الفترة المتوقعة (2023- 2028).
كما أكد على أن وادي دجلة من أقدم وأكبر المطورين العقاريين في منطقة السخنة من خلال 6 مشروعات ساحلية ذات عائد استثماري قوي، منها مشروع مورانو السخنة الذي يحتل موقعاً متميزاً يطل على البحر الأحمر مباشرة، بشاطئ مميز بطول طريق الزعفرانة، ويُعتبر أحد أقرب المشروعات الساحلية لقلب العاصمة. وتبلغ مساحته الإجمالية 470 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 2000 وحدة.
هذا بالإضافة إلى منطقة تجارية متكاملة، ومساحات خضراء، ومناطق الأطفال، وكافيهات ومطاعم وحمامات سباحة وكافة المرافق الاجتماعية والترفيهية.

 

نبذة عن شركة وادي دجلة للتنمية العقارية :
تُعد شركة وادي دجلة للتنمية العقارية من شركات التطوير العقاري المتكاملة، تم تأسيسها عام 2005، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة وادي دجلة القابضة. تتميز وادي دجلة للتنمية العقارية بنموذج أعمالها الناجح، حيث تعمل في العديد من قطاعات التطوير العقاري، بما في ذلك المجتمعات السكنية والمنتجعات، بالإضافة لدعمها لقطاع مشروعات البنية التحتية. تبلغ مساحة الأراضي التي في حوزة الشركة حالياً 5,5 مليون متر مربع موزعة على 16 مشروع، منها مشروعات سكنية مثل بيراميدز ووك، وريفر ووك، تيجان المعادي وتيجان زهراء المعادي، كانال ريزيدنس، فيكتوريا ريزيدنس، كلوب تاون، برومينيد نيو كايرو

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار