الجمعة 1 مارس 2024 - 2:48 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«هوم تاون» تتعاقد مع كريم عابدين رئيسًا للقطاع التجاري ضمن استراتجيتها التوسعية الطموحة

«هوم تاون» تتعاقد مع كريم عابدين رئيسًا للقطاع التجاري ضمن استراتجيتها التوسعية الطموحة

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري انضمام كريم عابدين في منصب رئيس القطاع التجاري بالشركة، وذلك ضمن خطتها لضم كوادر بشرية مميزة واستثنائية، تشاركها خطتها التوسعية والاستثمارية الطموحة.

من جانبه أكد كريم عابدين، رئيس القطاع التجاري بشركة هوم تاون للتطوير العقاري، أن الانضمام لفريق عمل شركة هوم تاون يضيف لسابقة أعماله القوية، خاصة في ضوء تميز وتنوع المشروعات التي تطورها الشركة، بالإضافة لخططها الطموحة في التوسع بالسوق العقاري خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن هوم تاون للتطوير واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي يفخر بالانضمام إليها.
وأوضح أن لديه خططًا طموحة يستهدف تنفيذها في منصبه الجديد بالشركة، وهذه الخطط ستعظم من المزايا التنافسية لشركة هوم تاون ولمشروعاتها، كما أن هذه الخطط تواكب وتراعي التطورات السوقية الراهنة، لذا فإن تحقيق التوازن بين تسويق مشروعات الشركة ومراعاة التغيرات الراهنة هو ما سيركز عليه في خططه للشركة.

ولفت إلى أن حجم المشروعات الحالية وكذلك خطة الشركة للتوسع بمشروعات جديدة يدعم توجهاته وخططه الطموحة لتعظيم الاستفادة من هذا التنوع في محفظة مشروعات الشركة، وزيادة قاعدة عملاء الشركة داخل مصر وخارجها، خاصة في ضوء بحث العملاء عن شركات عقارية ذات مصداقية وسابقة أعمال والتزام في التنفيذ والتسليم وهو ما يتوافر في شركة هوم تاون للتطوير العقاري.

وأضاف، أن شركة هوم تاون للتطوير العقاري وضعت خطة توسعية للعام الجاري تستهدف من خلالها التوسع في شرق وغرب القاهرة وهي التوسعات التي تضاف إلى مشروعاتها فى مراحل التنمية والتى تضم 3 مشروعات متميزة، وهي مشروع zaha park ويقع في منطقة mu23 بالعاصمة الإدارية على محور الأمل مباشرة وبين الأحياء السكنية R2 وR3 وسيكون أول مشروع تجاري يتم تسليمه بتلك المنطقة ويتكون من 10 طوابق.

وأوضح أن الشركة تمتلك مشروع la Fayette، وهذا المشروع يُعَدُّ مقصدًا ترفيهيًا بمنطقة وسط الداون تاون، ويقع المشروع في مكان مميز يطل على واجهة الداون تاون بالعاصمة الإدارية وأمام فندق الماسة، وبجانب الحي المالي والحي الحكومي .

كما تنفذ الشركة مشروعUDORA mall، ويقع المول في موقع متميز في واجهة الداون تاون وأمام فندق الماسة مباشرة، ويتميز بوجود المطاعم العالمية في الطابق الأرضي، والـ food court في الطوابق الأخيرة .

ويمتلك عابدين، خبرات بالقطاع العقاري تمتد الى أكثر من 13 عاماً بالإضافة الي قيامه بالعديد من الدراسات المتقدمة بالجامعة الأمريكية في مجال التسويق والمبيعات وإدارة الأعمال، وهو ما أكسبه خبرات ومعرفة علمية ومهنية يعتمد عليهما معًا في تنفيذ خطط الشركات التي ينضم إليها.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار