الجمعة 1 مارس 2024 - 8:15 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«مون ميديا» تطلق معرض «دلتا جايت» بمحافظة دمياط بمشاركة 12 شركة عقارية

«مون ميديا» تطلق معرض «دلتا جايت» بمحافظة دمياط بمشاركة 12 شركة عقارية تحت رعاية وزارة الإسكان

«مون ميديا» تنظم معرضها العقاري الأول «دلتا جايت» بمحافظة دمياط تحت رعاية وزارة الإسكان بمشاركة 12 شركة عقارية

أعلنت شركة مون ميديا عن تنظيم أول معارضها العقارية في إقليم الدلتا وبالتحديد في محافظة دمياط، وذلك خلال الفترة من 6 وحتى 9 أكتوبر المقبل في فندق اشتيجن برج في رأس البر، وهو معرض “دلتا جيت” والذي تشارك به أكثر من 12 شركة عقارية متميزة ومتخصصة في إقامة مشروعات بالدلتا.
ويقام المعرض تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.
قالت الدكتورة منى العمدة، رئيس مجلس إدارة شركة مون ميديا، إن “دلتا جيت” سيكون أكبر معرض عقاري في منطقة وسط الدلتا، وسيضم كيانات من دول عربية تستعرض مشروعاتها العقارية المميزة، كما يضم المعرض مشروعات تعكس رؤية 2030 في عدد من المدن الجديدة، لافتة إلى أن المعرض يستهدف العملاء الراغبين في شراء بغرض السكن أو الاستثمار، وكذلك المستثمرين العقاريين والمهتمين بالقطاع العقاري.
وأضافت أن المعرض سيضم عددا من الجلسات الحوارية لمناقشة الوضع الراهن للقطاع العقاري، وكذلك تفاصيل مرتبطة بعمل القطاع، كقطاع الذكاء الاصطناعي مع العقار، وتحولات الأسواق العقارية، والاستدامة البيئية، ودور المرأة في الابتكارات التقنية العقارية، ومستقبل العقارات الصناعية في المملكة، والتخطيط الحضري، وعدد من القضايا المحورية والهامة بالسوق العقاري.
وأشارت إلى أن الشركات المتواجدة في المعرض ستقدم عروضا مميزة وخاصة على وحدات سكنية للزوار، وعروضا خاصة من المطورين العقاريين، كما يعد المعرض نسخة استثنائية تستضيفها محافظة دمياط بهدف استعراض المشاريع العقارية الفريدة، وتعزيز الابتكار والإبداع.
وأوضحت أن المعرض ينعقد تحت رعاية وزارة الإسكان وجهاز مدينة دمياط والغرفة التجارية بدمياط ومحافظة دمياط، وتعد المعارض العقارية مثالا قويا على حجم التطور الذي تشهده مصر خلال الفترة الحالية، والتنوع في محفظة المشروعات المتاحة، لافتة إلى أن المعارض تعد فرصة قوية للعملاء الباحثين عن عروض مميزة وغير متكررة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار