الثلاثاء 21 مايو 2024 - 8:53 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

‎مول طنطا التابع لشركة مراكز يستضيف المغامر المصري علي عبده للتوعية بالتغير المناخي

‎عقد المغامر المصري على عبده مؤسس مبادرة “رحلة إلى قمة المناخ“ندوة للتوعية بالتغير المناخي في مول طنطا بمحافظة الغربية التابع لشركة مراكز -كبرى مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر.
‎وشهدت الندوة حضور مكثف من الشباب والمتطوعين وقادة الرأي والمجتمع المدني بمنطقة الدلتا وألقي عبده محاضرة عن التغير المناخي في إطار الاستعدادات لمؤتمر المناخ COP27 التي تستضيفه مصر في مدينة شرم الشيخ الشهر المقبل.
‎ أعربت شركة مراكز عن سعادتها بالشراكة مع المبادرة التي انطلقت من مول العرب التابع لها بما يتماشى مع سياستها الرامية إلى تدشين مجتمعات ذكية ومستدامة فضلًا عن إيمانها بدور القطاع الخاص في دعم خطط الدولة المصرية ورؤية مصر 2030.
‎وأكدت الشركة أنها تسعى دائماً إلى المساهمة بدور إيجابي في خدمة المجتمع وبناء اقتصاد قوي ومستدام.
‎وقالت الشركة: “نضع الاستدامة في صميم رؤيتنا ورسالتنا وقيمنا.. يعززها التزامنا الثابت بالإجراءات وأخلاقيات الحفاظ على البيئة.”
‎وشددت الشركة على أهمية دور القطاع الخاص والمجتمع المدني والأفراد في مواجهة التغيرات المناخية والعمل على التنمية المستدامة وضرورة التكامل والتنسيق مع دور الدولة والقطاع الخاص بما ينعكس إيجابياً في الإسراع بوتيرة التنمية وهو ما تحرص عليه الدولة المصرية في الوقت الراهن.

ومن جانبه أشاد المغامر والناشط البيئي علي عبدة بدور القطاع الخاص في هذه المبادرة، وأكد على أهمية مشاركة ودعم العديد من الشركات في التوعية بقضية التغير المناخي والعمل من أجل تحقيق التنمية المستدامة.
يذكر أن مبادرة رحلة إلى قمة المناخ دُشنت بالتعاون مع مشروع الخدمات المستدامة الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAIDوجمعية مناخ أرضنا للتنمية المستدامة وبنك أبوظبي التجاري وشركة مراكز وشركة الحديثة لوسائل النقل المستدام ومبادرة كن سفيرا التابعة لمعهد التخطيط والتنمية المستدامة ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وعدد من الشركاء المجتمعين.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...