الإثنين 26 فبراير 2024 - 4:47 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

مهرجان «وشوشة» يكرم «جي دي هولدنج» ضمن أفضل الشركات لعام 2022 في تكريم مهرجان وشوشة الدولي للأفضل 

 

 

كرَّم مهرجان وشوشة الدولي لعام 2022 شركة “جي دي هولدنج” برئاسة الدكتور أحمد العتر، كأفضل مطور عقاري لعام 2022، في احتفالية ضخمة شهدت حضور لفيف من رجال الأعمال والفنانين ورموز المجتمع.

 

ويأتي هذا التكريم في إطار الدور الرائد لشركة جي دي هولدنج للتطوير العقاري والبصمة المعمارية التي حققتها في السوق خلال وقت قياسي، وذلك انطلاقا من قيادة الدكتور أحمد العتر للشركة وإسهاماته في إطلاق الشركة لمشروعات عقارية متنوعة ومتميزة حققت لها الريادة في سوق العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وتأسست مجموعة “جى دى هولدنج” بالشراكة بين شركتى “جبال للتطوير” و”أبو ظبى الوطنية” للاستثمار فى العاصمة الإدارية، وتستهدف تنفيذ حزمة من المشروعات التي تضيف للسوق العقاري، وتستهدف العميل المحلي والعميل الأجنبي، وخاصة مع وجود سابقة أعمال قوية للشركة، وتقديم منتجات عقارية متميزة قادرة على المنافسة في الخارج.

وانطلق حفل توزيع جوائز وشوشة للأفضل لعام 2022 بمركز المنارة للمؤتمرات، وتعد هذه الاحتفالية أحد المهرجانات الرائدة في مصر لتسليم جوائز للأفضل بمختلف المجالات، كما شهد المهرجان تكريم نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي من نجوم الفن والإعلام، الذين تم تكريمهم من قبل ضمن أكبر استفتاء على مستوى الوطن العربي.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار