الجمعة 1 مارس 2024 - 8:04 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

من باريس إلى العاصمة الإدارية .. تعاون مبتكر بين «AE Media Production» و«ANCHOR

من باريس إلى العاصمة الإدارية .. تعاون مبتكر بين «AE Media Production» و«ANCHOR DEVELOPMENT» بمشروعي «ريفولي» و«متروبول»

شركة «AE Media Production» تتعاون مع «ANCHOR DEVELOPMENT» بفيلم وثائقي لمشروعي «ريفولي» و«متروبول»

شركة «AE Media Production» تنتج فيلما وثائقيا لمشروعي «ريفولي» و«متروبول» بين باريس والعاصمة الإدارية.

أعلنت شركة AE Media production -إيه إي للدعاية والإعلان عن آخر أعمالها الجديدة بتنفيذ فيلم وثائقي لمشروعي “ريفولي” و”متروبول” التابعين لشركة ANCHOR DEVELOPMENT، وهو الفيلم الذي تم تصويره بطريقة غير تقليدية وبمشاهد حقيقية من العاصمة الفرنسية باريس وتحديداً شارع دي ريفولي والعاصمة الإدارية الجديدة.
قال الدكتور عبدالرحمن عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة AE MEDIA PRODUCTION – إيه إي للدعاية والإعلان، إن كل فيلم تقوم الشركة بإنتاجه يكون مشروعا مختلفا لا يتشابه مع باقي منتجات الشركة أو المشروعات المنافسة بالسوق، وهو ما يجعل الشركة تعتمد على الابتكار في كافة الأفلام الوثائقية والدعائية التي تقوم بتنفيذها.
وأوضح أن المشروعين يقعان في مكان مميز ويطلان على محاور رئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، وركزت شركة AE MEDIA PRODUCTION على إظهار كافة عناصر التميز في المشروعين، لذا فإنها قامت بتصوير مشاهد حقيقية بين العاصمة الفرنسية باريس وبين العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك مستشفى دمياط ومدينة المنصورة الجديدة كسابقة أعمال لشركة الصرح القابضة التي تتبعها شركة ANCHOR DEVELOPMENT، وذلك لإنتاج فيلم وثائقي متكامل.
وأشار إلى أن اسم مشروع “ريفولي” مأخوذ من اسم شارع “دي ريفولي” في باريس، لذا فإن الشركة قررت تصوير شكل الشارع على الحقيقة بدلا من أخذ لقطات أرشيفية للشارع، وهو ما يتيح للعميل تصور شكل المشروع بين الاسم والحقيقة، مؤكدا أن الشركة ركزت على تنفيذ فيلم يحكي قصة شركة الصرح وشركتها التابعة ANCHOR DEVELOPMENT.
وأضاف أن الفيلم الذي تم تصويره تضمن لقاءات مع كافة الإدارات داخل شركة ANCHOR DEVELOPMENT، وكذلك مع مسئولي الشركة السعودية المصرية للتعمير.
ولفت إلى أن شركته قادرة على تنفيذ منتجات مبتكرة تقوم بجمع كافة تفاصيلها من داخل مصر وخارجها وذلك لتدشين أعمال مميزة لصالح الشركات في مختلف الأنشطة الاستثمارية، بحيث يكون كل فيلم وثائقي ودعائي بمثابة قصة تحكي عن تاريخ الشركة وأهدافها وخططها المستقبلية.
وأوضح المهندس عمرو علي، رئيس مجلس إدارة شركة Anchor Development، أن شركته تابعة لكيان قوي يمتلك خبرة تصل إلى 30 عامًا في مجال الإنشاءات والمقاولات، وهي شركة الصرح القابضة، وقررت الشركة الاستفادة من هذه الخبرة والتوجه للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لأهميتها كمشروع قومي واستثماري واعد.
وأضاف أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروع “متروبول” ضمن المنطقة الخدمية بمشروع “بلوفير” المملوك للشركة السعودية المصرية للتعمير بالعاصمة الإدارية، كما يقع مشروع “ريفولي” على مساحة 10815 مترًا وهو عبارة عن ستريب مول بارتفاع أرضي ودورين تجاري وإداري.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار