الثلاثاء 21 مايو 2024 - 8:57 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

من الإمارات إلى مصر..تنطلق شركة بيوت مصر رائدة تكنولوجيا العقارات في الشرق الأوسط

من الإمارات إلى مصر..تنطلق شركة بيوت مصر رائدة تكنولوجيا العقارات في الشرق الأوسط

في السنوات القليلة الماضية، جذبت مصر آلاف المستثمرين الأجانب في مجال العقارات مما أدى إلى تغيير ملحوظ في السوق الذي كانت مشبعا سابقًا.
الإعلان عن إطلاق منصة “بيوت” القادمة بتكنولوجيا حديثة وفريدة من نوعها، سيكون عاملًا محوريًا في عالم التكنولوجيا المتعلقة بالعقارات، وبالتأكيد بفضل وجود الشركة الأم “دوبيزل جروب” المسيطرة في الشرق الأوسط والتي تدعمها استثمارات قوية، فإن “بيوت” ستكون بلا شك قوة لا يمكن تجاهلها في مصر.

حققت منصة بيوت نجاحا متزايدا في الشرق الأوسط حيث تمتلك منصة عقارية بتكنولوجيا متقدمة، وجاء انطلاقها في مصر مؤكدا على سيطرة بيوت على السوق العقاري في عالم يعتمد بشكل أساسي ومتزايد على التكنولوجيا.

أثبتت شركة بيوت باستخدام التكنولوجيا الحديثة القادمة من الإمارات أن تلك التكنولوجيا عنصر أساسي من أجل تقديم تجربة مستخدم مميزة وسهلة أثناء عملية البحث عن العقارات عبر الإنترنت، والتي تعد مهمة شاقة بالنسبة للكثير، وفي ضوء ذلك جاءت حملتها الإعلانية لتؤكد أن السوق المصري يتوقع منصة أنيقة ومتقنة تكشف عن أفضل العقارات في مصر دون الحاجة لعملية البحث المرهقة التي تتطلب الكثير من الوقت والجهد.

مستخدمو منصة بيوت سيكون لديهم قاعدة بيانات كبيرة وسريعة تساعدهم على البحث عن أفضل المنازل، مما يتيح لهم الحصول على رؤية شاملة التي ستمكنهم من رؤية كل زاوية في العقار بالتفصيل تماما مثل الحقيقة، حتى يستطيعوا اتخاذ قرار مستنير قبل التحدث مع المعلن، وبالتالي سيتلقى المعلن الكثير من المشترين الجادين وكذلك الباحث عن عقار بمواصفات مميزة سيكون لديه مجموعة كبيرة من أفضل الإعلانات العقارية.

يعتبر إطلاق منصة مثل بيوت حدثا مثيرا في مصر في ذلك الوقت، وبداية لعصر جديد من تكنولوجيا العقارات التي ستحدث ثورة في تجربة البحث وتوفر للمحترفين في أهم وأكبر الشركات العقارية مدخلا لأفخم منصة لبيع وشراء العقارات في مصر.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...