الأربعاء 22 مايو 2024 - 3:56 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

معمار الأشراف تتعاقد مع شركة JARA لإدارة وتشغيل مشروع THE CORE بالقاهرة الجديدة

أعلنت شركة معمار الأشراف للتطوير العقارى، التعاقد مع شركة JARA للتشغيل وإدارة المرافق لتتولى إدارة وتشغيل مشروع THE CORE أحدث مشروعات “معمار الأشراف” بأكثر المناطق تميزا بالقاهرة الجديدة.

ووقع التعاقد بين الجانبين المهندس أحمد أمين مسعود الرئيس التنفيذى لشركة معمار الأشراف والمهندس حسن الزنفلي رئيس مجلس ادارة شركة JARA.

وأشاد المهندس أحمد أمين مسعود بالتعاون مع شركة JARA، مؤكدا على إنها من كبرى الشركات محليا ودوليا، ولها سابقة أعمال قوية وناجحة بالسوق المصري.

وأضاف أن مشروع THE CORE فريد من نوعه وهو أول مشروع بالقاهرة الجديدة يضم وحدات مؤجرة لعلامات تجارية عالمية ويعد فرصة استثمارية ذهبية لكافة العملاء، وأول وأكبر مول تجاري بالكامل يخدم كتلة سكنية ضخمة في قلب منطقة اللوتس، مؤكدا على أن التعاون مع شركة JARA سيكون له صدى هائل في السوق العقاري المصري.

والمشروع تجاري بالكامل على مساحة 3500 متر باستثمارات تصل لحوالي 300 مليون جنيه ومبيعات متوقعة 500 مليون جنيه، ويتميز بتصميم عبقري يضمن إطلالة متميزة لكل الوحدات وعلى الشارع الرئيسي.
ومن جانبه، رحب المهندس حسن الزنفلي رئيس مجلس إدارة شركة JARA لإدارة وتشغيل المشروعات، بالتعاون مع معمار الاشراف باعتبارها من كبرى شركات التطوير العقارى فى مصر ولها باع كبير بالسوق المصري وحققت نجاحات كبيرة.
وأضاف أن شركة JARA تتمتع بخبرة كبيرة وسابقة أعمال قوية فى إدارة وتشغيل المشروعات التجارية بفكر مختلف، ويمثل إضافة استثمارية للمشروع.

وشركة معمار الأشراف تمتلك خبرة تزيد عن 42 عاما بالسوق المصري، نجحت خلالها فى تحقيق الكثير من النجاحات وإطلاق المشروعات المتميزة بوسط البلد والمدن الجديدة، وتمتلك محفظة أراضى متنوعة بغرب وشرق القاهرة جاهزة للتطوير، وتمركزت مشروعات الشركة منذ 2015 فى مدينة القاهرة الجديدة وأطلقت مئات المشروعات السكنية ومصانع ملابس جاهزة و4 مراكز خدمة وتموين سيارات، كما تمتلك 80% من الأراضي التجارية الإدارية بمدينة العبور الجديدة وطورت مشروعين تجاريين “مولين” تحت التشغيل التجريبي.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار