الأربعاء 22 مايو 2024 - 5:00 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«مزايا للتطوير» تطرح « TÖÖ» بمشروع «Gemini Towers Red&Blue» بتسهيلات تصل لـ8 سنوات

«مزايا للتطوير» تطرح « TÖÖ» بمشروع «Gemini Towers Red&Blue» بتسهيلات تصل لـ8 سنوات
«مزايا للتطوير» تطرح « TÖÖ» بمشروع «Gemini Towers Red&Blue» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 300 مليون جنيه

أعلنت شركة مزايا للتطوير العقاري عن طرح منتج عقاري جديد ” TÖÖ” بمشروع “Gemini Towers Red&Blue” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو منتج عقاري جديد يتم طرحه لأول مرة، بإجمالي استثمارات تبلغ 300 مليون جنيه، ومزايا استثمارية وأنظمة سداد تصل إلى 8 سنوات.
قال محمد حمدي، مدير قطاع المبيعات بشركة مزايا للتطوير العقاري، إن الشركة قامت بدراسة السوق العقاري والمشروعات الإدارية المطروحة بالسوق، وذلك للتعرف على أبرز مطالب العملاء، وكذلك النظام الذي يضمن أعلى عائد على الاستثمار لعملاء الشركة، مشيرا إلى أن وحدات ” TÖÖ” يتم طرحها بأسعار وأنظمة سداد اقتصادية تناسب العملاء المستهدفين.
وأضاف أن “TÖÖ” تضم وحدات إدارية بمساحات تم تصميمها بذكاء بما يضمن الاستغلال الأمثل لكامل المساحة، وبحيث تكون الوحدات فكرًا جديدًا للوحدات الإدارية المفروشة بالكامل بأثاث ومساحة تخزين وأجهزة ذكية، مما يجعل الوحدة استثمارًا أمثل سواء للاستخدام أو للتأجير.
وأشار إلى أن التصميم الداخلي للوحدات يتم وفقا لطراز عالمي يمكن من استغلال المساحة بشكل مبدع، ويمكن للعميل معاينة فكرة المشروع من خلال نموذج محاكاة تم بناؤه بالفعل، بحيث يشعر العميل وكأنه داخل الوحدة، كما يتم تقديم أسعار استثنائية وغير مسبوقة في هذه الوحدات، لافتا إلى أنه سيتم تسليم الوحدة خلال 4 سنوات من التعاقد.
وأوضح أنه يتم طرح الوحدات بأنظمة سداد تنافسية تبدأ من 10% مقدم وتسهيلات تصل إلى 8 سنوات، كما يمكن للعميل تأجير الوحدة قبل استلامها أو بعد استلامها، مما يضمن أعلى عائد على الاستثمار للعميل، ويتم تسليم المكتب كامل التشكيل والفرش وجاهز للتشغيل بمجرد استلامه.
وتابع أن الوحدات يتم تنفيذها بنظام الـmini unit، وهو مفهوم مساحة العمل المشتركة بالمساحة الحقيقية التي يمكن للعميل أنا يحتاجها لممارسة عمله، وهي مساحة منظمة تراعي الخصوصية وتضم كل الخدمات، وتراعي كافة التفاصيل.
وتابع أن الوحدات المطروحة تتضمن أسعارًا تبدأ من المليون جنيه، وهي أسعار تنافسية تناسب العملاء المستهدفين، وتعكس حرص الشركة وعملها بجهد متواصل لتوفير منتج مناسب للعملاء، لافتا إلى أن عملية طرح هذه الوحدات سيتم بناء على مراحل بيعية مدروسة بعناية لضمان تحقيق التوازن بين سعر البيع ونظام السداد وموعد التسليم.
وأشار إلى أن “Gemini Towers Red&Blue” هو مشروع تجاري إداري وعيادات طبية، ويقع في منطقة الداون تاون ويطل على المحور المركزي وشريط الأبراج السياحية، ويربط موقع المشروع بين جميع المحاور الرئيسية داخل منطقة الداون تاون، ويبلغ إجمالي مساحة المشروع 2500 متر لكل برج منها، ويضم المشروع 300 وحدة بمساحات متنوعة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار