الثلاثاء 21 مايو 2024 - 9:36 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

مراكز تطلق النسخة الأولى من “رايز آب للتجزئة” تزامنا مع “معرض بازارنا الصيفي” بمشروعها ” ديستريكت فايف “

بعد نجاح النسخة العاشرة من قمة رايز أب

مراكز تطلق النسخة الأولى من “رايز آب للتجزئة” تزامنا مع “معرض بازارنا الصيفي” بمشروعها ” ديستريكت فايف ”

 

• شرارة: يسعدني أن أتعاون مع شركة مراكز لتنظيم فعالية رايز أب للتجزئة، ونهدف إلى إلهام وتمكين رواد الأعمال والمبتكرين من جميع أنحاء البلاد ودعم نمو الأعمال.

• بدراوي: يشرفنا إطلاق رايز اب للتجزئة من مقر مشروعنا الرائد ديستريكت فايف والجمع بين رواد الأعمال والمختصين في قطاع التجزئة.

القاهرة، يونيو 2023 – أطلقت شركة مراكز – أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر – والراعي للنسخة العاشرة من قمة رايز أب – أول حدث لقمة رايز اب المعني بصناعة التجزئة في مصر تحت عنوان RiseUp Retail at District Five أو”رايز أب للتجزئة” بديستريكت فايف يومي 9 و10 يونيو 2023. وقد شهد رايز أب للتجزئة حضورا واسعا ومتميزا لرواد الصناعة وقادة الفكر ورواد الأعمال الذين يوحدهم شغفهم للتجارة بالتجزئة لإطلاق العنان للإمكانات غير المحدودة لهذه الصناعة.

ومن ناحية أخرى، واصلت “مراكز” وضع معايير لصناعة البيع بالتجزئة في مصر ونقلت تجربة البيع بالتجزئة إلى مستوى جديد يتجاوز التسوق لتوفير قيمة مضافة من خلال تشجيع الابتكار والإبداع. ونتيجة لذلك، تعاونت شركة مراكز مع رايز أب في هذا الحدث الرائد “رايز أب التجزئة ” مما يدل على التزامها بتوفير منصة لقادة الصناعة لجمع وتبادل الأفكار وتشكيل مستقبل قطاع البيع بالتجزئة في مصر.

وتعليقا على هذا الحدث، قال داشا بدراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة مراكز: ” شرفنا بإطلاق “RiseUp Retail at District Five” من مقر مشروعنا الرائد ديستركت فايف كأول نسخة موازية لرايز آب. ومن خلال الجمع بين رواد الأعمال والمختصين في قطاع التجزئة و تم إجراء العديد من المناقشات الهادفة، لتعزيز الابتكار، وتمهيد الطريق لمستقبل يستمر فيه البيع بالتجزئة في الازدهار “.

وتعليقا على أهمية التعاون المستمر بين رايز أب وشركة مراكز، صرح عبد الحميد شرارة، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ رايز أب، “يسعدني أن أتعاون مع شركة مراكز لتنظيم فعالية رايز أب للتجزئة حيث عملنا سويا على جمع خبراء من جميع أنحاء العالم في ديستريكت فايف – وهي وجهة نابضة وموقع حيوي يلبي حاجة المبدعين إلى بيئة مريحة. ويعتبر هذا الحدث، الذي يمثل القمة الأولى المتخصصة في القطاع، وأول حدث مخصص للتجزئة في البلاد، هو فرصة لدمج قطاعي الابتكار والتكنولوجيا مع بائعي التجزئة في الشركات الصغيرة والمتوسطة في “معرض بازارنا الصيفي”، من أجل تزويد صناعة التجزئة بالموارد اللازمة للمضي قدمًا نحو مستقبل مشرق ملئ بالابداع.”

وقد تضمنت قمة رايزاب للتجزئة وعلى مدار يومين كاملين حوالي تسعين حلقة نقاشية ومحاضرات ومحادثات ، حيث قدم المتحدثين المحترمين الذين يمثلون شركات مثل تيك توك وأمازون ويونيليفر رؤى لا تقدر بثمن من خلال سلسلة من الجلسات مثل “من النقرات إلى المتاجر: الانتقال من البيع عبر الإنترنت إلى المتجر الفعلي” و “التفوق في فن التجارة الاجتماعية” و “استكشاف إمكانات التجارة الإلكترونية في مصر”، وقد تم تصميم هذه الجلسات لتزويد الحضور بالاستراتيجيات العملية والمعرفة التي تمكنهم من مواكبة التطور السريع في مجال البيع بالتجزئة.

هذا بالإضافة الى تقديم حدث مميز وهو “معرض بازارنا الصيفي” الرائع، الذي يوفر تجربة تسوق استثنائية للزوار ويمكّن أكثر من 250 موهبة محلية من عرض منتجاتها المبتكرة، بينما يستمتعون بجلسات ملهمة وورش العمل، كل ذلك في مكان واحد مليء بالمرح والترفيه والأنشطة للأطفال.

والجدير بالذكر أن قمة رايز أب للتجزئة قد تضمنت ميزات رائعة للتواصل والتوافق، تشمل توافق المواهب، وتوافق المرشدين، والمستثمرين، والأعمال بين الشركات. تلك الميزات سمحت للعارضين باكتشاف المواهب المناسبة، والحصول على إرشادات من خبراء الصناعة، وتقديم عروضهم للمستثمرين المحتملين، وكذلك التواصل مع مزودي الخدمات لتعزيز أعمالهم. هذا ويتزامن حدث رايز أب للبيع بالتجزئة مع فترة زمنية تعتبر الأكثر أهمية لديستريكت فايف حيث تنضم المزيد من الشركات إلى مجمع المكاتب بشكل متزايد وفعال. ديستريكت فايف هو المشروع الرائد لشركة مراكز في القطامية الجديدة، شرق القاهرة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...