الإثنين 26 فبراير 2024 - 5:40 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

مجموعة QNB وVisa تمددان حملتهما الخاصة بحاملي بطاقات مكافآت Life الائتمانية

تواصل مجموعة QNB، سلسلة حملاتها الضخمة بالشراكة مع Visa مكافآت Life في أكتوبر بعد مشاركة ناجحة من قبل عملاء البنك.

وتقدم هذه النسخة من الحملة، والتي ستستمر حتى 31 أكتوبر 2023، جوائز أكثر لعدد أكبر من الفائزين، حيث سيربح 10 عملاء مبلغ 100 ألف ريال قطري نقدا لكل منهم، ليصل إجمالي قيمة الجوائز لشهر أكتوبر إلى مليون ريال قطري.

هذا بالإضافة إلى ضعف نقاط مكافآت Life التي يتم منحها للعملاء مقابل عمليات الشراء باستخدام بطاقات QNB Visa مكافآت Life الائتمانية كل يوم جمعة خلال شهر أكتوبر.

وسيتم منح حاملي بطاقات QNB Visa مكافآت Life الائتمانية فرصة واحدة للدخول في السحب للفوز عند إنفاق مبلغ تراكمي قدره ألف ريال قطري محلياً وخمس فرص عند إنفاق نفس المبلغ بالعملات الأجنبية. تشمل عمليات الإنفاق المعاملات المباشرة وجهاً لوجه أو معاملات التجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك سيتم منح حاملي البطاقات الصادرة حديثاً والتي يبلغ الحد الأدنى للإنفاق فيها ألف ريال قطري إجمالي عشر فرص للدخول في السحب.

وقال عادل المالكي، نائب الرئيس التنفيذي الأول للخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: “نحن سعداء للغاية بما حصدته الحملة من معدل مشاركة مرتفع ويسعدنا تمديد الحملة لمدة شهر آخر في أكتوبر، ونحن واثقون من أن الحملة ستحقق نجاحاً كبيراً باعتبارنا رائداً إقليمياً في قطاع البطاقات والمدفوعات، فإننا نواصل الاستثمار في أفضل الحملات التي تركز على احتياجات العملاء بشكل أساسي، وتمنحهم المزيد من القيمة، كما يسعدنا أن نكون في تعاون مستمر مع Visa، شريكنا الاستراتيجي لسنوات عديدة.

وقال شاشانك سينغ، المدير العام لشركة Visa في قطر والكويت: ” يسعدنا أن نتعاون مع QNB لتقديم هذه الحملة الرائعة لحاملي بطاقات Visa مكافآت Life الائتمانية في قطر. وقد أثبت هذا العرض الترويجي أنه وسيلة رائعة لتزويد حاملي بطاقاتنا الائتمانية بإمكانية الوصول إلى الاقتصاد الرقمي ودعم طموحات الحكومة في توسيع نطاق مزايا المدفوعات الرقمية الآمنة والمريحة والمجزية. ونحن نتطلع إلى مواصلة شراكتنا المثمرة مع QNB، حيث نسعى جاهدين لتحقيق المزيد من القيمة لحاملي بطاقاتنا والشركات المحلية بالإضافة إلى المساهمة في قطاع المدفوعات في دولة قطر.”

وتصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وهي تتواجد من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة 29,000 موظف عبر 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,900 جهاز.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار