الجمعة 1 مارس 2024 - 6:36 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

مجموعة يلا تستعرض آخر العاب الهاردكور في مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية

 

 

 

 

 

أعلنت مجموعة يلا المحدودة، التي تتخذ من الامارات العربية المتحدة مقراً لها ومالكة أكبر منصة تواصل اجتماعي وألعاب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ عن مشاركتها في مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية (2023)، أحد أشهر مهرجانات الألعاب والرياضات الرقمية في الشرق الأوسط، حيث استعرضت خلال مشاركتها أحدث العاب الهادكور التي طورتها، “ميرج كينجدم” (Merge Kingdom)، والتي قدمت لمستخدميها تقديم تجربة استثنائية، اكتسبت على إثرها شعبية كبيرة بين اللاعبين خلال الحدث الذي استمر لمدة 5 أيام.

 

وقد جرى إطلاق لعبة “ميرج كينجدم” رسمياً في يونيو الماضي 2023، وهي ثاني لعبة هاردكور من مجموعة يلا بعد النجاح اللافت الذي حققته لعبة “ايج اوف ليجندز”. وتحاكي لعبة “ميرج كينجدام” الواقع الحقيقي وتصطحب اللاعبين في رحلة مليئة بالإثارة داخل بيئة ذات طابع عربي زاخرة بصور مذهلة وغنية بالمناظر الطبيعية الخلابة ترافقهما موسيقى شرق أوسطية ساحرة تأخذ اللاعبين إلى عالم من فولكلور عربي نابض بالحياة.

 

كما أن دمج خاصية الدردشة الصوتية في اللعبة يعزز من عنصر التخطيط الفوري الذي يتيح للاعبين التنسيق فيما بينهم أثناء المعارك دون الحاجة إلى أدوات خارجية. وقد جذبت الميزات التفاعلية الخاصة باللعبة وأسلوب القصص المثير للاهتمام والمجتمع النابض بالحياة انتباه اللاعبين على نطاق واسع في المهرجان.

وعبر السيد يانغ تاو، المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة يلا المحدودة، عن سعادته بالاهتمام الكبير الذي حظيت به اللعبة في مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية، الامر الذي يعكس خبرة الشركة الواسعة في الاسواق المحلية ويعزز الوعي بعلامتها التجارية في جميع أنحاء المنطقة.

 

وأضاف: ان التطور السريع في قطاع الألعاب والرياضات الرقمية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يحفزنا على العمل باستمرار نحو تطوير حافظة منتجاتنا من الألعاب متوسطة التعقيد (الميدكور) والمعقدة (الهاردكور)، مؤكداً التزام الشركة بمواصلة العمل على تطوير المنتجات الرقمية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات المستخدمين المحليين، واغتنام فرص النمو في المنطقة والمساهمة في تطوير الاقتصاد الرقمي المحلي.

 

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار