الأربعاء 22 مايو 2024 - 4:48 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

مجموعة ” طايل جروب ” تطلق “حياة سيتي” باكورة مشروعاتها في أسيوط الجديدة

 

 

 

انتهت مجموعة ” طايل جروب” من افتتاح أول مجتمع عمرانى متكامل مدينة “حياة سيتي ” خلال حفل أسطوري احياة الفنانة رذان مغربي والفنان حمادة هلال وسط حضور عدد من النجوم أبرزهم الفنان مصطفى درويش وحضور عدد من مسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية وكبار المطورين العقاريين والمستثمرين وعدد كبير من العملاء والحاجزين في المشروع الذين أشادوا بجمال المدينة وجمال التصميمات والتنوع ما بين السكنى والإداري والتجاري والترفيهي والطبي في أول مدينة متكاملة بأسيوط الجديدة تضم عدد 2 كمبوند وهي “حياة ريزيدنس” و”حياة إيليت” والمنطقة التجارية الترفيهية “فوفوزيلا واكبر تجمع تجاري في الصعيد يضم التجاري والترفيهي والطبي والإداري وسط أكبر مبني تجاري بالصعيد وتم الإعلان عن افتتاح المرحلة الأولى تسليم فوري كما أضاف افتتاح “فوفوزيلا بارك ” أكبر مدينة ترفيهية في مدن الصعيد وجاري العمل في إنهاء فود كورت يضم أكبر نافورة راقصة فوفوزيلا HuB وسط أكبر تجمع تجاري وترفيهيى “فوفوزيلا بارك” مدينة ترفيهية تحاكى المدن الترفيهية العالمية.

 

افتتاح “فوفوزيلا بارك ” اكبر مدينه ترفههيه بأسيوط الجديدة الشهر المقبل

 

خصومات وعروض حصرية للحاجزين

 

وأتاحت مجموعة “طايل جروب” خصومات وعروض حصرية للحاجزين خلال فترة الحجز ولفترة محدودة بخصوص مقدمات وفترات السداد والاقساط.

 

وقال المهندس احمد عمران المدير العام و رئيس القطاع التجاري بالشركة أن المدينة تضم مجمعات عمرانية مختلفة داخلها وتتكون من 3 مناطق وهي “حياة ريزيدنس” و”حياة إيليت” والمنطقة التجارية الترفيهية “فوفوزيلا”.

 

تصميم عمراني متميز ومعاصر

 

وأكد “عمران ” أن كومباوند حياة ريزيدنس بقع في قلب مدينة أسيوط الجديدة والذي يتميز بتصميم عمراني متميز ومعاصر و يحاط بمجموعة من الطرق الشريانية والحيوية التي تربطه بباقي مراحل المدينة لسهولة التنقل.

 

من ناحية أخرى أشار المهندس جمال طلعت نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة طايل جروب إلى أن “حياة سيتي ” يقع في منطقة مميزة في مدينة أسيوط الجديدة ويتميز حياة سيتي بموقعه الفريد حيث يقع في وسط أكبر منطقة ترفيهية ويمتاز بوجود خصوصية بالمباني ذات الطابع المعمارى لحياة أكثر رفاهية.

 

المنطقة الترفيهية والتجارية

وتابع طلعت قائلاً ” تأتي بعد ذلك في المنطقة الترفيهية والتجارية “فوفوزيلا” والتى تضم مدينة الملاهي الترفيهية فوفوزيلا بارك والتى تحاكى فى إنشائها أكبر المدن الترفيهية في العالم كما يوجد ممشى ترفيهي يمتاز بوجود مساحات خضراء واسعة و نافورة راقصة ويوجد بإمتداده مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية لتجربة تسوق مختلفة.

 

رؤية مصر 2030

 

وأكد المهندس جمال طلعت أن مجموعة ” طايل جروب” حريصة على التماشي مع الرؤية الوطنية مصر 2030 فى التوسع فى المجتمعات العمرانية الجديدة ذات البنية التحتية الذكية لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة.

 

فيما أكد المهندس وسام طايل رئيس مجلس إدارة مجموعة طايل جروب للمقاولات والاستثمار العقاري، أن الصعيد أصبح مركز رئيسي لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية خلال السنوات الأخيرة خاصة بعد عمليات الهيكلة الشاملة والتطوير الذي تشهدة مدن الصعيد حالياً في مشروعات المرافق والخدمات والبنية التحتية المتطورة ومشروعات الطرق والكباري الجديدة.

 

اسيوط الجديده مركز جذب للاستثمارات

 

وأكد ” طايل ” أن مدينة أسيوط الجديدة علي سبيل المثال نموزج حى حاليا ، بما تشهدة من مشروعات في مجال التطوير العقاري والمشروعات التنموية والاسكان الاجتماعى وغيرها من المشروعات التنموية التي تشهدها حالياً .

 

وأضاف «طايل» أن الاستثمار العقاري أصبح من افضل الاستثمارات التي تشهدها مدن الصعيد حالياً كأفضل وأكثر المشروعات الاستثمارية التي ستحقق الأرباح والمكاسب خاصة وأن غالبية الخبراء يرون أنه الأفضل في الوقت الحالي للاستثمار سواء لهم أو للعملاء.

 

الصعيد على رأس الخريطة الاستثمارية

 

وأكد المهندس وسام طايل أن عمليات التنمية داخل الصعيد وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية وضعت مدن الصعيد على رأس الخريطة الاستثمارية للاستثمار العقاري ورسخت قدرة الحكومة المصرية على العمل المستديم الدائم بالتزامن مع تحقيق طفرات وإنجازات كبيرة في أوقات قياسية، لافتاً إلى أن تلك الأسباب ساهمت في خلق صورة ذهنية جيدة عن الاستثمار في مصر بشكل عام وفي الصعيد بشكل خاص، ما لفت أنظار العالم كله لها للعمل بها لتحقيق مكاسب كبيرة .

 

وتوقع “طايل” جذب المزيد من الاستثمارات المحلية لمدن الصعيد خلال المرحلة المقبلة ، مؤكدا أن الصعيد أصبح وجهة استثمارية حقيقية لمن يرغب في استثمار حقيقي وآمن في ظل مشروعات التطوير الكبيرة التي تنفذها الحكومة ممثلة في وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار