الجمعة 1 مارس 2024 - 2:37 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

مجموعة «أيمن حامد سليمان» تحتفل بإنجازاتها القوية خلال 2023 وتطلق استثمارات متنوعة في السوق المحلي

مجموعة «أيمن حامد سليمان» تحتفل بإنجازاتها القوية خلال 2023 وتطلق استثمارات متنوعة في السوق المحلى

مجموعة «أيمن حامد سليمان» تعلن عن تدشين استثمارات متنوعة وتحتفل بنجاحاتها خلال 2023

مجموعة «أيمن حامد سليمان» تحتفل بمرور عام من النجاحات والمشاركات الاستثمارية المتنوعة خلال 2023

مجموعة «أيمن حامد سليمان» تحتفل بنجاحاتها خلال 2023.. وتعلن عن خطط طموحة لاستثمارات جديدة خلال 2024

 

أعلن المستشار الاقتصادى أيمن حامد سليمان، رئيس مجموعة شركات أيمن حامد سليمان، عن أبرز النجاحات والإنجازات التي حققتها المجموعة بقيادته خلال العام الماضي، حيث تنوعت استثمارات المجموعة ما بين زراعية وسياحية، مؤكدًا أن المجموعة مستمرة في تحقيق مزيد من النجاحات خلال العام الجاري.
وأكد أنه في ضوء النهضة العمرانية القوية التي تشهدها مصر حاليا فإن هناك فرصا متاحة لكافة الكيانات الاقتصادية الجادة والقوية، وذلك في كل المجالات سواء زراعية أو صناعية أو سياحية أو استثمارية أو عقارية، فهناك دعم قوي من الدولة للجميع وذلك لتحقيق النهضة التي تستحقها مصر.
وأوضح أن المجموعة قامت بإنشاء عدد من المصانع التي تقدم منتجات مختلفة، ومنها مصنع للمنظفات بجميع أنواعها بهدف تصديرها للخارج، وتم التعاقد مع هايبر مصر لبيع منتجات المصنع من خلاله، كما قامت الشركة بالحصول على أرض بنظام حق الانتفاع مدى الحياة من محافظة القاهرة في مدينة حلوان سيتم إقامة مجمع مصانع عليها يضم 5 مصانع.
وتابع أن هذه المصانع ستضم مصنع أثاث منزلي ومكتبي، ومصنع أعلاف، ومصنع تعبئة مواد غذائية، ومصنع منظفات، ومصنع للمخللات، كما أن المجموعة نجحت خلال العام الماضي بشراء 1100 فدان في محافظة المنيا، وقامت الشركة بتخصيصها لمزرعة يتم تجهيزها لتسليمها للعملاء في فبراير المقبل.
كما قامت بإنشاء ممشى سياحي في مدينة حلوان وذلك على قطعة أرض حصلت عليها بنظام حق الانتفاع، والتي أصبحت مشروعا وممشى سياحي متكاملا في المنطقة بالكامل، بالإضافة لإنشاء عدة مزارع في محافظة الفيوم بمساحة إجمالية 60 فدانا، وتم إقامة 14 صوبة زراعية، وزراعة محاصيل متنوعة على أرض هذه المزرعة.
وفي منطقة الكريمات قامت الشركة بإنشاء أول مدينة زراعية متكاملة في مصر بل والشرق الأوسط بالكامل، فهي عبارة عن 75 فدانا تقوم الشركة بزراعة محاصيل مختلفة بها، كما تضم إنتاجا حيوانيا متنوعا، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك عدة مزارع بمنطقة أبو غالب على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في الكيلو 63، حيث تقوم الشركة بزراعة العديد من المحاصيل، بالإضافة لدورات للإنتاج الداجني.
وأشار إلى أن الشركة مستمرة في دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصري، فالمجموعة تمتلك خططًا طموحة للتوسع القوي والانتشار في استثمارات متنوعة ومناطق مختلفة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار