السبت 27 يوليو 2024 - 9:02 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

مانهارت تجري تعديلات على نيسان Patrol

أطلقت شركة مانهارت سيارتها PT 650 المعدلة المبنية على أساس النسخة Nismo من الأيقونة نيسان Patrol.

وأوضحت الشركة الألمانية أن التعديلات، التي أجرتها على محرك سيارة الأراضي الوعرة المكون من 8 أسطوانات على شكل حرف V، زادت قوته من 428 إلى 650 حصان، كما زاد عزم الدوران الأقصى من 560 إلى 600 نيوتن متر.

وتتميز النسخة المعدلة من خلال العجلات المصنوعة من معدن خفيف قياس 24 بوصة، بالإضافة إلى نوابض مجموعة التعليق الأقصر، فضلا عن الطلاء باللون الأسود مع التطعيمات المتباينة باللون الذهبي.

وتتألق المقصورة الداخلية بتجهيزات من جلود فاخرة، وفرش ألكانتارا الفخم وحليات من ألياف الكربون.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بنك مصر وشركة تنميه يوقعان اتفاقية تسهيل ائتماني بقيمة 500 مليون جنيه لتمويل الشركات الصغيرة ومتناهي... بنك QNB يحقق صافي أرباح مجمعة بقيمة 13.7 مليار جنية مصري بنسبة نمو 59% *- «فيكسد مصر للحلول الرقمية وأمن المعلومات» تعلن توليها المشروع القومي لميكنة وإدارة منظومة الغسيل ... "التجاري الدولي" يطلق "قرض التمويل المستدام" بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة....... الوزير أكد حرصه على تطبيق "... مجموعة المعارض الإيطالية تستحوذ على إدارة المدينة الذكية للأعمال في البرازيل المهندس رابح احمد خليفة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمنسبة ذكري ثورة 23يوليو المجيدة تعاون بين CIBومنصه ؛ابجد؛ لتوفير حلول رقميه للمصاريف المدرسيه تعيين على جابر مديرا تنفيذيا لشركة ماستر جروب للتطوير العقاري شركة مدينة مصر توقع عقد مع ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية لتنمية وتطوير مشروع عمراني سكني متكامل...