الأربعاء 22 مايو 2024 - 4:50 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

“كيو للتطوير العقاري” تعلن عن باكورة مشاريعها في الساحل الشمالي

 

 

أعلنت شركة “كيو للتطوير العقاري” عن انطلاق أولى مشروعاتها بالساحل الشمالي بمنطقة سيدي عبد الرحمن وذلك تحت إسم “كيو نورث”. جاء ذلك خلال مؤتمر تم تنظيمه بأحد فنادق القاهرة وضم إدارة الشركة بالإضافة لعدد من رجال الأعمال والمستثمرين وشركاء النجاح بالإضافة إلى عدد كبير من المسوقين العقاريين ورؤساء شركات التسويق العقاري العاملة بالسوق المصري.
.
وشرح محمد فرج، عضو مجلس إدارة الشركة، أن “كيو للتطوير العقاري” رأت أن هناك فراغ في السوق يمثل فرصة للشركة التي تستطيع أن تستغل إمكانياتها وخبرتها في مجال التطوير العقاري والمقاولات التي تمتد لعشرات السنين، كما تدمج عناصر عدة على رأسها التصميم والخدمات من خلال الشركات الشقيقة چميرا مصر للمقاولات وإيچي كابيتال وكيو لإدارة الأصول وكيو للسياحة والاستثمار وكيو أرت هاوس لتقديم المنتج العقاري المثالي..

وقال محمد فرج أن “كيو للتطوير العقاري” تنطلق لتخاطب قطاع واسع من العملاء في مصر والمنطقة؛ مضيفاً أن هذه الشريحة المستهدفة أصبحت تواجه سوقاً عقارياً ينقسم بين أسعار مرتفعة مع وعود براقة غير واقعية أو مطورين يقدمون منتجات لا تحقق تطلعاتهم والقيمة التي يبحثون عنها. واستكمل فرج قائلاً أنهذه الشريحة تطمح إلى تحقيق تطلعاتها، حيث يبحثون عن خليط فعال يجمع بين الجودة، والصورة الاجتماعية، والخبرة التي يقدمها مطور عقاري موثوق؛ وكل هذا بسعر واقعى مناسب، مما خلق طلباً متراكماً لا يجد منتجاً يلبيه من أي من المطورين الحاليين.

وأضاف عضو مجلس إدارة الشركة أننا بصدد تقديم منتج عقاري متكامل، مع تجربة تشغيلية متميزة تقدم القيمة المضافة والقيمة الحقيقية مقابل ما يتم دفعه. التحدي الحقيقي أمام “كيو” سيكون في اختيار عناصر المجتمع الذي نحن بصدد بناؤه في كل مشروع، مجرد القدرة على الدفع لن تكون هي هدف فريق المبيعات، ولكن القدرة على بناء مجتمع متناغم..

وأعلنت الشركة عن تفاصيل مشروع “كيو نورث” الذي يقع في أكثر الأماكن تميزاً في الساحل الشمالي على مساحة ١٠٠ فدان في قلب سيدي عبدالرحمن بالكيلو ١٣٦ في طريق الأسكندرية – مرسى مطروح.

ويتضمن “كيو نورث” مول تجاري كبير ليستقطب الماركات العالمية والمحلية المميزة في الساحل الشمالي على مساحة ٣٤،٦٥٠ متر مربع بواجهة ٧٠٠ متر على الطريق الرئيسي مباشرة وبساحة انتظار سعة ٥٠٠ سيارة. بالإضافة إلى فندق متميز على مساحة أربعة ونصف فدان وسعة ٢٤٠ غرفة وخدمات تتضمن حمام سباحة بمساحة ٦٠٠ متر.

أما بالنسبة للمشروع نفسه فقد راعى التصميم ان تكون الكثافة السكانية قليلة ومريحة لذا ستكون ٨٠٪؜ من وحدات المشروع بارتفاع دورين فقط، وال٢٠٪؜ الباقية بارتفاع ثلاثة أدوار. كما تم الاتفاق مع شركة “كريستال لاجونز” العالمية لتصميم وتشغيل البحيرة الرئيسية “كريستال لاجون” داخل المشروع على مساحة ١٨،٠٠ متر مربع وجاهزة للسباحة والانشطة الترفيهية والرياضية المختلفة لجميع الزوار بشواطئ داخلية طولها ٧٦٠٠ متر.

وأعلن محمد فرج، عضو مجلس إدارة الشركة أن المشروع يطرح بأسعار تنافسية جدا وغير مسبوقة من الوحدات بمساحة ٦٥ متر وصولاً إلى التوين هاوس بمساحة ٢٠٠ متر وخطط دفع منافسة وبجدول زمني لبداية التسليمات بعد ثلاثة سنوات ليكتمل تسليم المشروع كاملاً بعد أربعة سنوات.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار