الأحد 23 يونيو 2024 - 3:01 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات

«كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات

 

«كابيتال هيلز للتطوير » تعلن عن خطة توسع قوية بمجموعة مشروعات بعد دمج 3 شركات فى كيان ضخم

 

«كابيتال هيلز للتطوير » تعلن عن خطة توسعية طموحة ومتكاملة في السوقين المصري والخارجي خلال 2024

انطلاق «كابيتال هيلز للتطوير» من دمج 3 شركات في كيان جديد بخطة توسعية طموحة

أعلنت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري دمج 3 شركات وهي “كابيتال هيلز ويست” و”كابيتال هيلز إيست” وCHDفي كيان عقاري كبير واحد وهو “كابيتال هيلز للتطوير”، لتصبح مسئولة عن تطوير جميع مشروعات الشركة وتلبية احتياجات العملاء في شرق وغرب القاهرة، وذلك بالتوازي مع العمل على خطة توسعية طموحة تنفذها الشركة داخل مصر وخارجها خلال الفترة المقبلة.

قال أحمد صلاح، نائب رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إنه كان هناك 3 شركات شقيقة وهي كابيتال هيلز إيست وهي المسئولة عن تطوير مشروعات شرق القاهرة والعاصمة الإدارية، وشركة كابيتال هيلز ويست وهي المسئولة عن تطوير مشروعات الشركة في غرب القاهرة، بالإضافة لشركة CHDوالمسئولة عن تطوير مشروع سكني في الشيخ زايد، حيث تقرر دمج هذه الشركات الثلاث في شركة واحدة جديدة وهي “كابيتال هيلز للتطوير العقاري”.

وأكد أن هذا الدمج يحقق مزايا قوية للشركة ولعملائها ولمشروعاتها، فهو يتيح رؤية استراتيجية وخطة عمل واحدة ومحددة لجميع مشروعات الشركة، كما أنه يمكن من الاستعانة بكافة الخبرات الموجودة داخل هذه الشركات والتعاون بينها في الكيان الجديد لتقديم أفضل المشروعات العقارية للعملاء.

وكشف صلاح، عن أبرز ملامح خطتها التوسعية في السوق العقاري المصري وفي السوق الإقليمي خلال العام الجاري، وذلك بالتوازي مع دفع معدلات التنفيذ في مشروعاتها القائمة، حيث تأتي هذه الخطة التوسعية انطلاقًا من سابقة أعمالها القوية، ومشروعاتها المتميزة القائمة حاليًا، وسعيها لنقل خبراتها للعملاء خارج مصر.

وقال إن تنوع الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصري يعزز الخطط التوسعية للشركة، كما أن سمعتها القوية التي امتلكتها في السوق المحلي في وقت قياسي تدعم توجهها الخارجي خلال الفترة المقبلة، حيث تخطط الشركة للتوسع في منطقة الخليج على أن يكون البدء بالسوق السعودي ثم الإماراتي.
وأكد، الدعم القوي الذي تقدمه الحكومة للشركات العقارية المصرية الراغبة في نقل خبراتها للخارج، وهو ما يعد أحد أشكال تصدير العقار، كما أنه يعزز نمو الاقتصاد المحلي ويوفر عملة صعبة لمصر، ويزيد أيضا من حجم الخبرات التي تمتلكها الشركة، مضيفا أن الشركة تمتلك خبرات مميزة وملاءة مالية قوية يعززان خططها التوسعية المحلية والخارجية.

وأشار إلى أن كابيتال هيلز للتطوير العقاري نجحت في أن تحظى بثقة عملائها في وقت قياسي، حيث تجتمع لديها كل عناصر التميز التي تجعلها محل اختيار عملائها، فالشركة تختار مواقع مشروعاتها بعناية تضمن تحقيق أعلى عائد على الاستثمار للعميل، كما أنها تحقق التنوع في محفظة مشروعاتها من حيث الأنشطة ومن حيث أماكن تواجد المشروعات.

وأضاف مصطفى عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات متنوعة في شرق وغرب القاهرة، وتمكنت الشركة من الوصول لمعدلات تنفيذ مرتفعة في كل مشروعاتها، لافتا إلى أن الشركة قامت بتوحيد جهودها من 3 شركات في أكتوبر وزايد والتجمع الخامس لتصبح شركة واحدة فقط قادرة على تقديم أفضل المنتجات العقارية لعملائها وتلبية كافة الأذواق والاحتياجات.
وتابع أن الشركة بدأت نشاطها العمراني في مشروعات متنوعة بمدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد، وهي مشروعات مول بارك يارد 1، ومول وين بلازا، ومباني كابيتال تاورز، وكابيتال جرين وكمبوند لا كولينا.

وأضاف أنه في شرق القاهرة تمتلك الشركة 4 مشروعات منها مشروعان في العاصمة الإدارية الجديدة وهما مشروعا بوينت 9 وبوينت 11، وهما باكورة مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية، ويليهما مشروع بارك بوينت الذي يعد من أكبر المباني الإدارية والتجارية كما يضم وحدات فندقية مميزة، وذلك بالإضافة لمشروع “ايست بوينت” في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

ولفت إلى أن هذه المحفظة المتنوعة من المشروعات تدعم خطط الشركة للتوسع وتلبية احتياجات عملائها في السوقين المحلي والخارجي، خاصة في ضوء تنوع الفرص المتاحة والتسهيلات التي يتم تقديمها للشركات الجادة، حيث تخطط الشركة لإطلاق مشروعين أحدهما في شرق القاهرة على مساحة 34 فدانا والآخر في غرب القاهرة على مساحة 48 فدانا.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو ال... الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية " اكام الراجحي " تطلق حملاتها الترويجية بكلمات إيجابية تدعم المجتمع وتحث على الابتكار "كاونسل ماسترز" تنجح في جذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية" أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة "إي هيلث" توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون خلال مشاركتها الثالثة في معرض "صحة أفريقيا" شركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية