الأحد 3 مارس 2024 - 7:59 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

فوري وطماطم بلس تتعاونان لتعزيز خدمات الدفع الإلكتروني لعشاق الألعاب الإلكترونية بمصر

فوري وطماطم بلس تتعاونان لتعزيز خدمات الدفع الإلكتروني لعشاق الألعاب الإلكترونية بمصر
● ستتيح الشراكة لعملاء منصة طماطم بلس خدمات Fawry Accept للدفع بالبطاقات واستخدام الرمز المرجعي “Fawry Pay Reference Code”

● يمكن لمستخدمي طماطم بلس إجراء المدفوعات بسهولة في أكثر من 310 منفذًا لشبكة تجار فوري وأكثر من 230 فرعًا من فروع فوري بلس.

القاهرة، الإثنين 7 أغسطس 2023 – عقدت شركة فوري، المزود الرائد لحلول الدفع الإلكتروني وتكنولوجيا البنوك في مصر، شراكة استراتيجية مع منصة طماطم بلس، المتجر الإلكتروني الرائد الذي يلبي احتياجات محبي الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، ويهدف هذا التعاون إلى تزويد اللاعبين المصريين بتجربة شراء سهلة وآمنة من خلال حلول الدفع الإلكتروني المطورة دون الحاجة إلى الاعتماد على الخدمات المصرفية أو الذهاب إلى مواقع أجنبية غير موثوقة.

وفقًا لهذه الشراكة، سيتمكن مستخدمو منصة طماطم بلس من الوصول إلى اثنين من حلول فوري أكسبت “Fawry Accept” الرائدة، وهما خدمة الدفع بالبطاقة عبر المنصة، وخدمة الرمز المرجعي “Fawry Pay Reference Code”، من خلال شبكة فوري التي تضم أكثر من 310,000 منفذ للبيع بالتجزئة و 230 فرعا لفوري بلس ، حيث يمكن للمستخدمين إجراء المدفوعات بسهولة باستخدام الطريقة المفضلة لديهم.

وستتيح خدمات بوابة الدفع Fawry Accept لعملاء منصة طماطم بلس إجراء معاملات آمنة وسلسة، حيث يمكن للمستخدمين الدفع باستخدام بطاقات ماستركارد وفيزا وميزة مباشرة على المنصة، وكذلك يمكنهم تقديم طلب الدفع على المنصة، واستقبال الرمز المرجعي “Fawry Pay Reference Code”، صالحًا لمدة 48 ساعة من خلال رسالة منبثقة، أو رسالة نصية قصيرة، أو البريد الإلكتروني، ومن ثم يمكنهم زيارة أقرب منفذ لشبكة تجار فوري، والدفع نقدًا باستخدام الرمز.

وقال باسم لطفي، رئيس قبول المدفوعات الإلكترونية بشركة فوري: “نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع طماطم بلس، المنصة الإلكترونية التي توفر طريقة ملائمة لتلبية احتياجات مستخدميها والاستمتاع بعمليات الشراء داخل التطبيق من خلال حلولنا دون الحاجة إلى حساب مصرفي”.

وقال فيصل بيطار، المدير العام لمنصة طماطم بلس: “نحن متحمسون للتعاون مع فوري وتقديم حلول الدفع الآمنة والمقبولة على نطاق واسع إلى منصتنا. ويتماشى هذا التكامل تماما مع التزامنا بتوفير تجربة ألعاب سلسة لمستخدمينا في مصر”.

 

عن فوري
تأسست شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عام 2008، وهي أكبر منصة رائدة في توفير حلول المدفوعات الإلكترونية لخدمة جميع شرائح المجتمع. وتشمل خدمات فوري الرئيسية سداد الفواتير إلكترونيا، وشحن الهواتف المحمولة لخدمة الملايين من المصريين. كما تقدم الشركة الخدمات الرقمية الأخرى مثل التذاكر الإلكترونية واشتراكات تلفزيون الكابل ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى. ومن خلال نموذج العمل الخاص بها، تقوم فوري بتمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة ونقاط البيع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.
تقوم فوري بتمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة ونقاط البيع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. وتقوم الشركة بخدمة 50 مليون عميلًا ربع سنويًا مع تنفيذ ما يبلغ متوسطه 4 مليون معاملة يوميًا من خلال أكثر من 310 ألف تاجر وشبكة بنوك تضم 36 بنكًا، وكذلك تطبيق الهاتف المحمول. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني، www.fawry.com
عن طماطم بلس
طماطم بلس عبارة عن منصة ومتجر عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين شراء العملات الرقمية وأرصدة الألعاب والمنتجات الافتراضية للألعاب والتطبيقات والمتاجر والمنصات الشائعة عبر الإنترنت حتى لو لم يكن لديهم إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية التقليدية. توفر طماطم بلس طريقة مريحة للمستخدمين، وخاصة لسكان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذين يعانون من نقص شديد في البنوك، بغض النظر عن وحدة التحكم أو اللعبة التي يلعبونها.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار