الإثنين 26 فبراير 2024 - 3:32 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

فري فاير تتعاون مع سلسلة الأنمي الشهيرة Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba في إحتفالية خاصة من أجل يوم بوياه

فري فاير تتعاون مع سلسلة الأنمي الشهيرة Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba في إحتفالية خاصة من أجل يوم بوياه

● يمكن للمعجبين الحصول على عناصر Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba الشهيرة مثل مجموعات الحزم الخاصة بـ Tanjiro – Nezuko – Zenitsu – Inosuke.
● اللاعبون الذين يسجلون الدخول في اللعبة خلال الفترة من 26 سبتمبر إلى 25 أكتوبر، يمكنهم الفوز بعناصر حصرية مجانًا، مثل حزمة Tengen وقناع Haganezuka.

القاهرة، جمهورية مصر العربية – 25 سبتمبر 2023 – أعلنت شركة جارينا فري فاير عن تعاونها المرتقب مع سلسلة الأنمي الشهيرة “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” والذي من المقرر إصداره غدا. هذه الشراكة ستشهد تعاون لعبة باتل رويال الأكثر تنزيلًا حول العالم “فري فاير” مع إحدى أشهر سلاسل الأنمي الأكثر مبيعًا، من أجل إصدار عناصر
جذابة داخل اللعبة خلال احتفالات فري فاير بيوم بوياه هذا العام.

يؤكد هذا التعاون على التزام “فري فاير” بتقديم تجربة لا تٌنسى ولا مثيل لها للاعبين. ومنذ إصدارها في الأسواق في عام 2019، عملت ” Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba “على تحقيق قاعدة جماهيرية عالمية كبيرة ليس فقط بسبب جودة الرسوم المتحركة المميزة وخط الحبكة الجذاب، ولكن أيضًا بسبب الشخصيات الساحرة والذين لا يكلون أبدًا في سعيها لتحقيق العدالة.

ستصدر “فري فاير” داخل اللعبة عناصر جمالية ومصممة بالكامل بشكل حصري لـ ” Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” بدءًا من 26 سبتمبر حتى 25 أكتوبر”، كما يمكن للاعبين أيضًا الحصول على هدايا تذكارية محدودة الإصدار بشكل مجاني عند اجتيازهم للمهام داخل اللعبة، مما يجعل هذا الحدث لا يمكن تفويته من قِبل المعجبين.

عناصر مميزة جاهزة للحصول عليها، بما في ذلك حزم شخصيات Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba الأصلية والإكسسوارات الخاصة بالسمات والرقصات والرسوم المتحركة للوصول
بدءًا من الغد، سيتمكن اللاعبون من ارتداء الأزياء والإكسسوارات الكلاسيكية كما يرتديها الشخصيات الرئيسية في الأنمي. وتشمل هذه الحزم الأصلية المصممة بشكل وثيق لشخصيات Tanjiro – Nezuko – Zenitsu Inosuke، بالإضافة إلى قناع Sakonji – حقيبة ظهر Tanjiro. كما يمكن للاعبين أيضًا الاختيار من بين مجموعة من الرقصات التي تحمل موضوع Demon Slayer والرسوم المتحركة للوصول من أجل الدخول في القتال بأسلوب أنيق، وهى:
● Water Breathing Sixth Form: Whirlpool emote
● Thunder Breathing First Form: Thunder Flash emote
● Beast Breathing Fifth Fang: Crazy Cutting emote
● Water Breathing Tenth Form: Constant Flux arrival animation

احصل على الهدايا الحصرية لـ Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba مثل حزمة Tengen، قناع Haganezuka من خلال إكمال المهام داخل اللعبة

اللاعبون الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى “فري فاير” في الفترة من 26 سبتمبر إلى 14 أكتوبر سيرحب بهم من خلال الحصول على واجهة خاصة مذهلة بصريًا تعرض عناصر مميزة من Demon Slayer. وعند الدخول إلى تلك الواجهة الخاصة يمكن للمعجبين واللاعبين المشاركة في المهام من أجل الحصول على الجوائز التالية:

● حزمة Tengen : الجائزة الكبرى للحدث
● قناع Haganezuka: متاح فقط خلال يومي 7 و 8 أكتوبر
● حقيبة ظهر Tanjiro، جدار جلو، مِقلاة
● صورة وراية Tanjiro
● غلاف سيارة Zenitsu

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزيين عناصر مختارة في “فري فاير” خلال الحدث لعرض الأسلوب الفني الفريد لـ Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba، ويمكن للاعبين التطلع إلى استكشاف الخرائط أثناء معاركهم والتقاط صور سيلفي بأشياء مُعاد تصميمها مثل الطائرة والمنطاد وآلة البيع والمزيد!

سيبدأ التعاون بين “فري فاير” مع “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” بشكل رسمي وحصري في الفترة من 26 سبتمبر إلى 25 أكتوبر. قم بتنزيل اللعبة وانضم إلى المرح الآن!

ترقبوا أحدث القصص والأخبار حول فري فاير وتابعنا على Facebook, Instagram, TikTok, and YouTube .

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجرGoogle Play .

حول Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba

Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba مبني على سلسلة المانجا التي كتبها Koyoharu Gotoge والتي تم نشرها ضمن JUMP COMICS من SHUEISHA، والتي تتكون من 23 مجلدًا وأكثر من 150 مليون نسخة قيد النشر، ويتم إنتاج الرسوم المتحركة بواسطة ufotable.

تبدأ القصة عندما ينضم Tanjiro Kamado، الصبي الذي قُتلت عائلته على يد شيطان، إلى فريق Demon Slayer لتحويل أخته الصغرى Nezuko إلى إنسان مرة أخرى بعد أن تحولت إلى شيطان. وفي أبريل 2019 تم عرض مسلسل الأنمي التلفزيوني Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba لأول مرة مع Tanjiro Kamado، Unwavering Resolve Arc، يليه إصدار الفيلم الطويل Mugen Train في أكتوبر 2020، والمسلسل التلفزيوني Mugen Train Arc Entertainment District Arc من 2021 إلى 2022، في فبراير 2023، تم إقامة العرض العالمي الخاص بمسلسل Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba -To the Swordsmith Village- لأول مرة، وبعد فترة وجيزة، تم بث مسلسل الأنمي التلفزيوني Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village Arc بدءًا من أبريل. وتم التأكيد على إنتاج مسلسل الأنمي التلفزيوني الجديد Hashira Training Arc الذي يشارك فيه Tanjiro ورفاقه و Hashira في رحلة جديدة.

لقد أسرت قلوب وعقول المعجبين في جميع أنحاء العالم بقصتها المأساوية عن البشر ضد الشياطين، والقتال العنيف بالسيف، والشخصيات الساحرة، وحتى المشاهد الكوميدية.

©Koyoharu Gotoge / SHUEISHA, Aniplex, ufotable
حول Garena

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie .
يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile و League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.
شركة Garena هي جزء من (Sea Limited (NYSE: SE ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقميةSeaMoney ، مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار