الثلاثاء 21 مايو 2024 - 9:06 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«فاو للتطوير» تعلن عن الانتهاء من كافة التزاماتها المالية لأرض مشروع «سولاس» بالعاصمة الإدارية

«فاو للتطوير» تعلن عن الانتهاء من كافة التزاماتها المالية لأرض مشروع «سولاس» بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة فاو للتطوير العقاري انتهاءها من سداد كامل أقساط أرض مشروع “سولاس” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعكس قوة الملاءة المالية للشركة والتزامها بسداد أقساط الأرض في وقتها المحدد.
وبهذه المناسبة، قال عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة فاو للتطوير العقارى، إنه مع الانتهاء من سداد الأقساط تصبح الشركة من أوائل الشركات في الحي المالي التي تنهي سداد أقساط أرض مشروعها في الوقت المحدد وتصبح بدون التزامات مالية تجاه شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وهو ما يعزز الثقة في شركة فاو للتطوير باعتبارها مستثمرًا جادًا.
وأكد أن معدلات التنفيذ بالمشروع مرتفعة، وتسعى الشركة لسرعة التسليم ليتمكن العملاء من تحقيق العائد الاستثماري المرجو من وحداتهم أو العمل بالوحدات الإدارية، خاصة في ضوء انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة وبدء الحياة بها، وكذلك ارتفاع نسبة الإشغالات بها.
وأشار إلى أن مشروع “سولاس” يعد من أهم المشروعات الإدارية في العاصمة الإدارية، فهو بناء متميز يحتوي فقط على وحدات إدارية متواجدة في أهم منطقة استثمارية بالعاصمة الجديدة على الإطلاق، وسيضمن المشروع توفير بيئة عمل مناسبة تساعد على الإبداع والنجاح وتحقيق أعلى مستوى من الإنتاجية للعاملين وأصحاب الشركات في هذه الوحدات الإدارية بالمشروع.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...