الأحد 3 مارس 2024 - 1:52 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«فاو للتطوير» تضخ 700 مليون جنيه بمشروع «سولاس» وتشارك بعروض مميزة في معرض «سيتي سكيب مصر 2023»

«فاو للتطوير» تشارك بمشروع «سولاس» بأكبر جناح لها خلال معرض «سيتي سكيب مصر 2023».. وتضخ 700 مليون جنيه استثمارات بالمشروع

 

 

أعلنت شركة فاو للتطوير العقاري مشاركتها بعروض قوية على مشروع “سولاس” بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، خاصة مع نجاحها في تحقيق معدلات تنفيذ قوية بالمشروع، حيث تتواجد الشركة بأكبر جناح شاركت به على الإطلاق في المعرض.

وأكد السيد، عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة فاو للتطوير العقارى، أن الشركة حرصت على التواجد في هذا المعرض الهام الذي يحقق لها التواصل المباشر مع عملائها، كما يتيح لها استعراض حجم الإنجازات القوية التي قامت بتنفيذها في المشروع، حيث قامت الشركة بضخ 700 مليون جنيه استثمارات في إنشاءات المشروع، مما يمكنها من التسليم قريبا.
وأضاف أن هذه الإنجازات القوية بالمشروع تعزز ثقة العملاء في المشروع، ويمكنهم من رؤية نماذج حقيقية تساعدهم على اختيار الوحدة التي تتناسب معهم، مشيرا إلى أن التسليم للعملاء وفقا للمواعيد المحددة يمكنهم من الاستفادة من المشروع وسرعة التشغيل مما يحقق العائد الاستثماري المستهدف.
ونوه إلى أن الشركة تحرص على تحقيق مصلحة عملائها الذين تعتبرهم شركاء نجاح في مشروعاتها، فهي تعمل بكامل جهودها لتنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والسرعة ليتمكن العملاء من تشغيل وحداتهم.
ولفت إلى أن معرض سيتي سكيب إحدى الفعاليات الهامة التي تحرص الشركة على التواجد بها، فهو يشهد معدل زيارات مرتفعا من العملاء، كما يحقق التواصل المباشر بين الشركة وعملائها واطلاعهم على كل التطورات التي تقوم بها.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار