الإثنين 26 فبراير 2024 - 4:27 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

على جابر – رئيس القطاع التجارى المشروع يخدم ١٠ الاف ساكن داخل مشروع ” ذا سيتى ” .. والمعارض فرصة هائلة لدعم القطاع العقارى

 

تشارك ماستر جروب للتطوير بالدورة الثانية عشر لمعرض سيتى سكيب العقارى والمزمع اقامته خلال الفترة من 20 – 23 سبتمبر الجارى بمركز مصر للمعارض الدولية بعرض مشروع ” Allegra Clinics ” أول مبنى ميديكال بالعاصمة الادارية بمنطقة ال R7 بالإضافة إلى تقديم عروض خاصة لعملائها على وحدات مميزة جدا بمشروع ذا سيتى العاصمة الإدارية.
وقال على جابر – رئيس القطاع التجاري بالشركة في مداخلة هاتفية لبرنامج ( اللي بنى مصر ) مع الكاتبة الصحفية مروة الحداد على ( راديو مصر ) أن معرض سيتي سكيب الذي سيتم افتتاحه غدا الأربعاء، من أهم المعارض العقارية السنوية المقامة في مصر، كما يعتبر جزءا هاما من أدوات التسويق العقاري، حيث يشارك في المعرض جميع الشركات العقارية في السوق المصري، بمختلف منتجاتها العقارية سواء السكنية والتجارية والإدارية والسياحية والطبية أيضا.
وأضاف جابر أن شركة ماستر جروب تستعد لطرح مشروعها الجديد وهو مشروع Allegra Mall”” التجاري الإدارى بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب، موضحا أن المشروع يتكون من مول خدمي يقع داخل مشروع The City” ” لخدمة حوالي ١٠ آلاف ساكن، مما يضمن نجاحه بنسبة ١٠٠%، مشيرا إلى حرص الشركة على توفير جميع سبل الترفيه في مشروعها الذي يتكون من أكبر مجمع خدمات وأكبر منطقة ألعاب للأطفال، ومنطقة للبنوك وأخرى للمطاعم والكافيهات. بالاضافة الي اول مجمع سينمات بمنطقة ال R7
وأعلن جابر أن الشركة ستقوم بطرح مشروع Allegra clinics الطبي خلال أيام المعرض وهو أول مبنى ميديكال بداخل تجمع سكني “كومباوند” بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن المبنى مستقل بذاته يحتوي على ٣٠ عيادة، وسيتم التعاقد على هامش المعرض مع شركة من أكبر الشركات في إدارة المنشآت الطبية في مصر لإدارته خلال الأيام القادمة.
وذكر جابر أن شركة ماستر جروب قامت بتنفيذ المشروع بشكل مميز ومختلف، ويحقق ميزة التنافسية مع مشروعات الشركات العقارية الأخرى، موضحا أنه يلبي جميع الاحتياجات الأساسية، ويخدم جميع سكان الكومباوند، مؤكدا على أهمية المولات التجارية في المناطق السكنية، وضرورة وجود تنوع في المنتج التجاري في العاصمة الادارية الجديدة بمختلف أحيائها.
ونصح جابر الشركات العقارية بالتنوع في المنتجات، وتقديم خدمات مميزة للعملاء، مؤكدا على أهمية تحقيق ميزة التنافس والاختلاف لعدم الوقوع في براثن التقليد والتشابه في المشروعات، مشيرا إلى حرص شركة ماستر جروب على دراسة السوق العقاري بشكل كبير، لتلبية رغبات واحتياجات العملاء ولتحقيق التكامل والتنوع في المنطقة.
أكد جابر ، على الأهمية الكبيرة للمعارض العقارية في دعم القطاع العقاري وتوفير فرص عديدة للاستثمار، وذلك عن طريق طرح مختلف الشركات العقارية لعدد كبير من الوحدات المتنوعة بين السكني والإداري والتجاري بعروض خاصة ومميزة، مشيرا إلى أن قوة القطاع العقاري المصري ترجع لثقافة المصريين، حيث يشكل العقار جزءا كبيرا من هذه الثقافة، باعتباره أفضل وعاء استثماري يتم اللجوء إليه في مختلف الظروف.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار