السبت 27 يوليو 2024 - 5:03 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

* *طارق عيد* : “نهدف من هذا المشروع تقديم تجربة سكنية فاخرة تليق بمعايير الجودة العالمية، والتي ستعود بالنفع على الاقتصاد المصري وتعزز مكانة مصر كوجهة سياحية رئيسية.”

القاهرة، مصر – في خطوة استراتيجية لتعزيز الاقتصاد المصري وتوسيع نطاق السياحة والضيافة، أعلنت شركة بيت الاستثمار العربي – الذراع العقارية للمجموعة العربية الكويتية – عن تعاونها مع *مكتب الغنيمي للاستشارات الهندسية* لإطلاق مشروع عقاري فاخر في غرب القاهرة تحت إدارة فندقية عالمية. يعكس هذا المشروع الثقة في السوق المصري والالتزام بدعم الاقتصاد في مجالات الزراعة والسياحة والسكن الفاخر.

بحضور:
– المهندس أحمد عفيفي – العضو المنتدب للمجموعة العربية الكويتية
– الدكتور طارق عيد – المدير التنفيذي لشركة بيت الاستثمار العربي
– المهندس شادي الغنيمي – الشريك لمكتب الغنيمي للاستشارات

* *أحمد عفيفي* : “هذا المشروع هو خطوة كبرى نحو تحقيق رؤيتنا لتطوير السياحة والضيافة في مصر. نحن فخورون بالشراكة مع مكتب الغنيمي الذي سيساهم بخبرته الواسعة في تحقيق هذا الهدف.”

* *طارق عيد* : “نهدف من هذا المشروع تقديم تجربة سكنية فاخرة تليق بمعايير الجودة العالمية، والتي ستعود بالنفع على الاقتصاد المصري وتعزز مكانة مصر كوجهة سياحية رئيسية.

* *شادي الغنيمي*: “نحن متحمسون للعمل في هذا المشروع الضخم، ونتطلع إلى تطبيق أحدث التقنيات وأفضل الممارسات الهندسية للوصول إلى تصميمات تجمع بين معايير السياحة والضيافة المتعارف عنها والابتكار.”

مكتب الغنيمي للاستشارات الهندسية*
قام مكتب الغنيمي للاستشارات الهندسية بتصميم عددا من المشروعات الفندقية الفاخرة واخرها:
– تجديدات فندق الJW Marriott في برلين
– تجديد فندق الConrad في القاهرة
-تصميم فندق Double Tree في مشروع Mangroovy بالجونة
– تصميم لفندق Hilton دايمند تاور فى العاصمة الادارية الجديدة
– تصميم فندق Novotel فى مدينة السادس من اكتوبر

من جانبها، تعمل المجموعة العربية الكويتية على توسيع نطاق استثماراتها في مصر وعالميًا، حيث لديها مشاريع ناجحة في تركيا، البوسنة، والكويت. تسعى المجموعة دائمًا للتعاون مع شركاء على مستوى عالمي في كل تخصص لتقديم مشاريع سكنية وفندقية فخمة ترتقي إلى المعايير الدولية.

تفاصيل المشروع:
– الموقع: غرب القاهرة
– الاستثمار: يتجاوز 200 مليون دولار
– الهدف: تعزيز السياحة وتقديم تجربة سكنية فاخرة تضاهي المستويات العالمية

 

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بنك مصر وشركة تنميه يوقعان اتفاقية تسهيل ائتماني بقيمة 500 مليون جنيه لتمويل الشركات الصغيرة ومتناهي... بنك QNB يحقق صافي أرباح مجمعة بقيمة 13.7 مليار جنية مصري بنسبة نمو 59% *- «فيكسد مصر للحلول الرقمية وأمن المعلومات» تعلن توليها المشروع القومي لميكنة وإدارة منظومة الغسيل ... "التجاري الدولي" يطلق "قرض التمويل المستدام" بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة....... الوزير أكد حرصه على تطبيق "... مجموعة المعارض الإيطالية تستحوذ على إدارة المدينة الذكية للأعمال في البرازيل المهندس رابح احمد خليفة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمنسبة ذكري ثورة 23يوليو المجيدة تعاون بين CIBومنصه ؛ابجد؛ لتوفير حلول رقميه للمصاريف المدرسيه تعيين على جابر مديرا تنفيذيا لشركة ماستر جروب للتطوير العقاري شركة مدينة مصر توقع عقد مع ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية لتنمية وتطوير مشروع عمراني سكني متكامل...