الأحد 23 يونيو 2024 - 3:18 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

شريف حمودة: مصر دولة جاذبة للاستثمارات نظرًا لوجود مناخ تشريعي جاذب وعمالة فنية ماهرة

شريف حمودة: مصر دولة جاذبة للاستثمارات نظرًا لوجود مناخ تشريعي جاذب وعمالة فنية ماهره

أكد شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمار، أن مصر واحدة من الدول الجاذبة للاستثمارات من خلال العمالة الماهرة، والمناخ التشريعي والاستثماري الجاذب مع توفير الإعفاءات الضريبية، ودعم الصادرات والمناطق الاستثمارية المختلفة.
وأوضح خلال حواره مع الإعلامية منى العمدة مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة الذي يبث على قناة النهار، أن الشركة أطلقت مبادرة «صْنع» لتوفير عدد من المجمعات الصناعية الجاهزة للمشروعات المتوسطة والصغيرة بمدينة طربول، والتي تعد أكبر مدينة صناعية مستدامة فى مصر.
ولفت إلى أنه السبب وراء إطلاق المبادرة، يأتي فى ظل اهتمام الدولة بزيادة مساهمة القطاع الصناعى فى الناتج المحلى الإجمالى وتعزيز دورها كقاطرة للتنمية الاقتصادية.
وأوضح أن مشروع “طربول” يتم تنفيذه بالشراكة بين القطاع الخاص والحكومة، وتم العمل على الترويج للمدينة بشكل قوي خلال الفترة الحالية، بالتعاون مع استثمارات أجنبية عديدة، مضيفا أن طربول مدينة صناعية كاملة على مساحة 25 ألف فدان، والتي تعتمد على الاستفادة من شبكة الطرق الجبارة التي قدمتها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية.
وأشار إلى أن الدولة وجهت اهتماما كبيرا لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق على مستوى الجمهورية، لما له من مردود إيجابي يُسهم في تيسير حركة نقل المواطنين والبضائع بين مختلف المدن والمحافظات، وهو ما يؤدي إلى دفع عجلة التنمية بمختلف القطاعات.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو ال... الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية " اكام الراجحي " تطلق حملاتها الترويجية بكلمات إيجابية تدعم المجتمع وتحث على الابتكار "كاونسل ماسترز" تنجح في جذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية" أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة "إي هيلث" توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون خلال مشاركتها الثالثة في معرض "صحة أفريقيا" شركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية