الأحد 23 يونيو 2024 - 4:49 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

شركه MBG:إنشاء أول مشروع سكني سياحي ترفيهي في منطقة رأس البر يضاهي مشروعات الساحل الشمالي

الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة شركة “MBG ” للتطوير العقاري لبرنامج اللي بنى مصر:

إنشاء أول مشروع سكني سياحي ترفيهي في منطقة رأس البر يضاهي مشروعات الساحل الشمالي

أول كومباوند سكني وأول ممشى سياحي بطول ألف و١٠٠ متر مربع على ساحل البحر المتوسط

المشروع يحتوي على مجمعا للملاعب الرياضية وآخر لحمامات السباحة ونادي للأطفال وفندقا ومنطقة للمطاعم والكافيهات

كشف الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة شركة “MBG” للتطوير العقاري، عن إنشاء أول مشروع مميز ينقل محافظة دمياط نقلة حضارية جديدة، تواكب النهضة العمرانية الكبيرة التي تشهدها مصر في الفترة الحالية تحت رعاية الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحا أن المشروع سيكون في مدينة رأس البر التي تتميز بإلتقاء مياه نهر النيل مع البحر الأبيض المتوسط، والتي تعد أيضا مصيفا تاريخيا يرتاده العظماء وكبار رجال الدولة والفنانين.
وقال العدل في مداخلة هاتفية لبرنامج ” الي بنى مصر ” مع الكاتبة الصحفية مروة الحداد على ” راديو مصر ” أن المشروع يتكون من كومباوند سكني سياحي ترفيهي، يضاهي وينافس مشروعات منطقة الساحل الشمالي، موضحا أن موقع الكومباوند بالكامل يتميز بواجهة على ساحل البحر الأبيض، يبلغ طولها ألف و١٠٠ متر مربع، كما سيتم إنشاء لسان داخل البحر ينتهي بمرسى لليخوت، ومن المخطط أيضا إنشاء ممشى سياحي ترفيهي مشابه لمثيله في البحر الاحمر والساحل الشمالي في مدينة العلمين الجديدة، يبلغ طوله ألف و١٠٠ متر مربع وعرضه ٢٠ مترا. وأضاف العدل أن الممشى السياحي يحتوي على مطاعم وكافيهات بإضاءات وأزهار ومقاعد فاخرة، مشيرا إلى أنه من المخطط إنشاء فندقا ومجمعا للملاعب الرياضية ونادي خاص للأطفال، يتكون من صالة مغطاة تحتوى على ألعاب الكترونية، وأخرى رياضية وحمام للسباحة، كما سيتم لأول مرة في مدينة رأس البر إنشاء مجمعا لحمامات السباحة للكبار وللصغار، مما يجعل المشروع صيحة جديدة في مدينة رأس البر تتماشى مع كبرى المشروعات السياحية والسكنية والترفيهية في منطقة الساحل الشمالي.
وأشار العدل إلى أن شركة “MBG” تبحث دائما عن فرص جديدة ذات قيمة وربحية في نفس الوقت، وتبحث أيضا عن نشاط جديد يضاف إلى سابقة أعمال ومشروعات الشركة بمختلف أنواعها السكني والتجاري والطبي والإداري، مؤكدا على رغبة الشركة في التنوع وعمل مشروعات جديدة في منطقة الساحل الشمالي ورأس البر.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو ال... الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية " اكام الراجحي " تطلق حملاتها الترويجية بكلمات إيجابية تدعم المجتمع وتحث على الابتكار "كاونسل ماسترز" تنجح في جذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية" أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة "إي هيلث" توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون خلال مشاركتها الثالثة في معرض "صحة أفريقيا" شركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية