الإثنين 15 يوليو 2024 - 9:20 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

شركتا «سنترادا للتطوير» و«AE Media Production» تتعاونان في 5 مشروعات استثمارية محورية بمنطقة غرب القاهرة

«سنترادا للتطوير» توقع عقد شراكة استراتيجية مع «AE Media Production» لتقديم أحدث الخدمات في مشروعاتها بغرب القاهرة

شركتا «سنترادا للتطوير» و«AE Media Production» تتعاونان في 5 مشروعات استثمارية محورية بمنطقة غرب القاهره

نجحت كل من شركة سنترادا للتطوير العقاري وشركة AE Media Production-إيه إي للدعاية والإعلان فى تحقيق تعاون استراتيجي جديد، سيشكل انطلاقة قوية في عالم التسويق والدعاية للمشروعات العقارية بمنطقة غرب القاهرة.

من جانبه أكد الاستاذ أحمد الجمل مدير التسويق بشركة (سنترادا للتطوير العقارى)، أنه تم اختيار شركة AE Media Production-إيه إي للدعاية لتولى تنفيذ عدة أعمال دعائية مرئية مبتكرة تظهر حجم التميز في مشروعات الشركة بغرب القاهرة، خاصة في ضوء تنفيذ مشروعات استثنائية وغير متكررة في منطقة غرب القاهرة، وقررت الشركة الاستعانة بشركة متخصصة لإظهار تميز مشروعاتها وتقديمها للعملاء بأفضل صورة.

وأوضح بأن سنترادا للتطوير العقاري Centrada Developments، هي امتداد لشركة عمر عبدالله OAD Omar Abdalla Development، والتي تمتلك خبرة عقارية تمتد لأكثر من 20 عامًا في مصر والدول العربية، بمحفظة استثمارية ضخمة وسابقة أعمال متميزة في مصر ودول الخليج العربي، ونجحت الشركة على مدار تاريخها الطويل في تنفيذ مشروعات استثنائية كبرى.

وأكد الدكتور عبدالرحمن عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة AE Media production -إيه إي للدعاية، أن الشركة تعتزم تقديم أعمال دعائية مبتكرة قائمة على أحدث التطورات التكنولوجية العالمية لتقديم صورة واقعية مميزة من مشروعات الشركة في منطقة غرب القاهرة، لافتا إلى أن الشركة تستخدم كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي AI في تنفيذ أعمالها بما يضمن الوصول لأعلى مستويات الابتكار ضمن أفضل معايير الجودة.

وأضاف، أن شركته ستراعي طبيعة السوق والعميل في المشروعات التجارية والسكنية بغرب القاهرة، نظراً لموقعها الجغرافي، لذا فإن الشركة ستقدم أفضل الأعمال والمنتجات الدعائية والمرئية التي يركز عليها ويحتاجها العميل، بحيث يتم الاهتمام بإنتاج أحدث المواد الدعائية والتكنولوجية لتوصيل المنتج في أفضل صورة للعميل المستهدف.

وأشار إلى أن سنترادا للتطوير العقاري تمتلك عدة مشروعات في غرب القاهرة، وكلها مشروعات تتواجد في مواقع استراتيجية وعلي محاور رئيسية مميزة، وقريبًا طرح مشروع جديد خلال عام 2024 ، بالإضافة إلي المشروعات الحالية ومن ضمنها مشروع “وسط البلد” ومشروع “سنترادا وان”، ومشروع “سنترادا بلازا” ومشروع “سنترادا هاب”، وهي مشروعات تحقق طفرة حقيقية سواء في طبيعة المولات التجارية والخدمية أو غيرها في منطقة غرب القاهرة.

ولفت إلى أن الشركة تقوم بنقل خبراتها في السوقين المحلي والعالمي لتنفيذ أعمال مبتكرة لعملائها، وهو ما يعزز أهمية المشروعات التي تنفذها الشركات العقارية ضمن خطة الدولة للتنمية العمرانية الشاملة، حيث إن إظهار تطور المنتجات العقارية في السوق المصري هو جزء من استراتيجية عمل AE Media production -إيه إي للدعاية.

وأوضح أن العمل على هذه المشروعات الجديدة سيكون نواة انطلاقة قوية للشركة في منطقة غرب القاهرة خلال الفترة المقبلة، حيث تمتلك الشركة أدوات عمل قوية تعزز لها التوسع والانتشار والتعاون مع جميع المطورين العقاريين في السوق المحلي، بالتوازي مع العمل في السوق الخارجي.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار