الأحد 3 مارس 2024 - 9:27 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

شركة «MARDEV للتطوير» تستهدف استثمار 4 مليارات جنيه في مشروعات جديدة خلال 2023

 

تستهدف شركة MARDEV للتطوير العقاري استثمار 4 مليارات جنيه في مشروعات جديدة خلال العام الجاري، تتضمن حزمة من المشروعات المتميزة التي تحافظ على التنوع في محفظة مشروعات الشركة، وتحقق نموًا في قاعدة عملائها.

 

قال زهدي زهران، رئيس مجلس إدارة شركة MARDEV للتطوير العقاري، إن النهضة العمرانية الشاملة التي تنفذها الدولة حاليا تضم فرص استثمارية متنوعة للشركات الجادة بالسوق العقاري، مؤكدا أن الشركة تمتلك مشروعات متعددة تحقق لها التنوع في محفظة استثماراتها بالسوق، وتتواكب مع خطة الدولة في التعمير والتنمية بالمدن الجديدة.

 

وأضاف أن الشركة تعمل بالسوق العقاري منذ أكثر من 33 عام، نفذت خلال تلك الفترة عدد من المشروعات المتنوعة والتي اكسبتها خبرات تراكمية في مجال التشييد والتعمير، لافتا إلى أن الشركة تمكنت من تنفيذ وتسليم مشروعات بمستوى عالي من الجودة، وهو ما عزز مصداقية الشركة وثقة عملائها بها على مدار تلك السنوات.

 

وتابع أن شركة MARDEV للتطوير العقاري بدأت نشاطها تحت اسم شركة المروة للتطوير العقاري وتخصصت في نشاط المقاولات، حيث نفذت الشركة 50 مشروع متنوع ما بين عمارات سكنية وفيلات ومدارس ومستشفيات بمختلف أنحاء الجمهورية، ومشروعات أخرى بالشراكة مع شركة وادي النيل والاستثمارات العقارية، ثم اتجهت بخبراتها إلى قطاع التطوير العقاري، مما يعني الاستفادة من خبراتها في تدشين مشروعات بمستوى عالي من الجودة.

 

وأوضح إبراهيم زهران، المدير التنفيذي للشركة، أن الشركة تنفذ حاليًا حزمة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحجم استثمارات يبلغ ملياري جنيه، وتتضمن هذه الحزمة كومباوند سكني و3 مشروعات تجارية، وهو ما يعكس ثقة الشركة في العاصمة الإدارية كمشروع قومي واعد وله مزايا تنموية واستثمارية.

 

وأكد أنه مع انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية خلال العام الجاري فإن هذا سيرفع حجم اقبال العملاء والمستثمرين على التوجه للعاصمة الإدارية، حيث ترتفع نسبة الإشغالات بالعاصمة الإدارية، وهو ما يفيد المشروعات التجارية والإدارية التي سيتم تسليمها قريبا بحيث يتم تشغيلها وتحقيق العائد الاستثماري منها.

 

وأشار محمد زهران، نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى أن قائمة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية تتضمن؛ مشروع MENORCA RESIDENCE بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني متكامل، وومشروع “Mardev plaza” بمنطقة R8، ومشروع ” Sky light Plaza” بمنطقة R7، بالإضافة إلى مشروع ” Asgarad Mall”.

 

ولفت إلى أن الشركة لديها خطة استثمارية طموحة خلال العام الجاري، قائمة على الاسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها المختلفة، وذلك لضمان التسليم وفقا للمواعيد المحددة، مع مراعاة أعلى معايير الجودة وتنفيذ المشروعات بالمواصفات المحددة مع العملاء، وهو ما يعزز ثقة العملاء في الشركة.

 

وتابع أحمد سامي، مدير عام شركة مادريف للتطوير العقاري، إن الشركة تقدم أفكار مبتكرة بمشروعاتها، والتي تساهم في تنشيط السوق العقاري، وتحقيق أعلى عائد للعميل من وحدته، حيث يصل العائد على الاستثمار في هذه المشروعات إلى 30%، وهو ما يضمن استفادة العميل من العقار ومن العائد على الاستثمار به.

 

وأكد أن العقار يظل ملاذ آمن للاستثمار وخاصة خلال فترات التحديات الاقتصادية، فهو مخزن آمن للقيمة يحافظ على قيمة استثمارات العميل، كما أنه استثمار متوسط وطويل الأجل يساهم في توفير عائد قد يصل إلى 100% منه للعميل، لافتا إلى أن العقار أثبت قدرته على مواجهة تحديات سابقة، وساهم في تمكين العملاء من تحقيق العائد المستهدف.

 

وأضافت آية كمال، مدير قطاع المبيعات بالشركة، أن مارديف للتطوير العقاري لديها محفظة مشروعات متنوعة تلائح احتياجات عدد كبير من العملاء، كما أن الشركة تطرح خطط مالية متنوعة تناسب القدرات الشرائية للعملاء، موضحة أن الفترة الحالية تتطلب تقديم منتجات عقارية تناسب القدرة الشرائية للعملاء.

ولفتت إلى أن الشركة مستمرة في الابتكار في تفاصيل مشروعاتها، وكذلك أنظمة السداد المقدمة للعملاء، كما أنها ترتفع بمعدلات التنفيذ والتسليم في مشروعاتها وذلك للحفاظ على ثقة عملائها بها ومصداقيتها بالسوق العقاري، كما أن مارديف دائمة البحث عن فرص استثمارية جديدة تحقق أعلى عائد على الاستثمار لعملائها.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار