الأحد 23 يونيو 2024 - 4:05 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

شركة IMS استشاري مالي وتسويقي لمشروع «فولكانو مول» بأكبر منطقة خدمات بالتجمع الخامس

كشفت شركة IMS المتخصصة فى تقديم الحلول التسويقية والاستثمارية المتكاملة، عن اختيارها كإستشاري إداري وتسويقي لمشروع فولكانو مول بمنطقة التجمع الخامس فى مدينة القاهرة الجديدة.
وأوضح هشام إبراهيم رئيس مجلس إدارة شركة IMS، أنه مشروع “فولكانو مول” متعدد الخدمات ما بين تجاري وطبي بمساحات تبدأ من 26 متر مربع، حيث يضم المول عدد 2بدروم وأرضى + 2 دور، الدور الأرضى والأول تجاري، والثانى طبي بالكامل، مشيراً إلى أنه تم فتح باب الحجز لوحدات المشروع بنظام الإيجار بمدد إيجارية تبدء من 3 سنوات وتصل إلى 7 سنوات.
وأشار أن المول يضم 3375 متر مربع نشاط هايبر ماركت، و3375 متر مربع انتظار للسيارات “باركينج” للإيجار، و14 وحدة تجارية بالدور الأرضي نشاط محلات دهب، كافيهات، ومطاعم، و16 وحدة تجارية بالدور الأول أنشطة مختلفة ما بين ملابس، أحذية، اكسسوارات، موبايلات، كوافير حريمي ورجالى، بالإضافة إلى 16 عيادة طبية بالدور التانى ومركز تحاليل.
ويقع مشروع فولكانو مول على مساحة 3000 متر بمركز خدمات المدينة خلف محكمة التجمع الخامس وبجوار مكتبة المعايرجي وبجوار عدد كبير من المولات التجارية والخدمية فى المنطقة، مما يسهم فى ضمان تشغيل المشروع عند الاستلام.
وأكد هشام إبراهيم، أن دور الشركة يتضمن إدارة الإصول العقارية عن طريق تقديم مجموعة من الخدمات بشكل متكامل لتحقيق اعلى عائد لعملائنا بأعلى مستوى جودة من خلال دراسة تكاليف وإيرادات العقار والعمل على إدارة هذه التكاليف بما يحقق مصلحة العميل، والتى تتضمن المزيج التأجيري وتسكين العلامات التجارية الراغبة في الايجار و ادارة المول، ووضع الخطة التسويقية والترويجية لخدمة المشروع.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو ال... الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية " اكام الراجحي " تطلق حملاتها الترويجية بكلمات إيجابية تدعم المجتمع وتحث على الابتكار "كاونسل ماسترز" تنجح في جذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية" أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة "إي هيلث" توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون خلال مشاركتها الثالثة في معرض "صحة أفريقيا" شركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية