الجمعة 1 مارس 2024 - 6:52 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

شركة مو. سو. للصناعات الغذائية تشارك في المؤتمر العربي السادس للجودة

 

شاركت شركة مو. سو. للصناعات الغذائية في المؤتمر العربي السادس للجودة بحضور كلا من المهندس هاني الدسوقي رئيس المجلس الوطني للاعتماد، واللواء عز الدين الحمزاوي ممثل مصر في منظمة الأيزو العالمية، والعديد من أساتذة الجامعات والمتخصصين في مجال الجودة.

وفي إطار فعاليات المؤتمر القى العميد محمد ضياء الدين رئيس مجلس إدارة شركة مو. سو. للصناعات الغذائية كلمه اشار فيها إلى بعض المعلومات الرئيسه عن الشركه حيث ان بدايات الشركه كانت عام 2008 و كان نشاطها في مجال التوريدات وكان عام 2015/2016 هو البديه الحقيقيه للشركه في مجال التصنيع الغذائي حيث تم انتاج منتجات (سو جود so good ) الإسم التجاري للشركة .

كما أكد علي أن الشركة منذ بدايتها كانت تضع متطلبات الجودة وسلامة الغذاء في بؤرة إهتمامها .

وأضاف أن نظم الجودة الشاملة التي طبقتها الشركه من اول يوم كان لها دوراً مؤثراً في سمعة الشركة وحضورها القوي في السوق وكان له اكبر الأثر في الثقه المتناميه عند العملاء.
وأوضح ان التحدي الأكبر كان اهتمام الشركة بتقديم منتج يخضع لكافة معايير الجودة وسلامة الغذاء وبسعر مناسب مؤكدا ان هذا التحدي هو الشغل الشاغل و الهدف الأكبر الذي تتبناه الشركه حيث ان جميع منتجات الشركه خاليه من اي مواد مضافه من شأنها تقيل جودة المنتج
وفي اختتام فعاليات المؤتمر تم تكريم العميد محمد ضياء الدين والدكتور أحمد رأفت استشاري نظم الجودة وسلامة الغذاء في الشركة

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار