الجمعة 1 مارس 2024 - 8:07 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

شراكة بين نواصي للتطوير العقاري و« Fit Hub gymنور حجاب » لإدارة «gym» 3Sides Mall

شراكة بين نواصي للتطوير العقاري و« Fit Hub gymنور حجاب » لإدارة «gym» 3Sides Mall

وقعت شركة نواصي للتطوير العقاري، عقد شراكة مع Fit Hub gym كابتن نور خطاب أخصائي التغذية والتدريبات البدنية الشهير، حيث سيتولى خطاب إدارة أحدث gym يقام في منطقة شرق القاهرة داخل مشروع الشركة 3sides shopping mall بمدينة الشروق.
وحضر توقيع العقد المهندس حسام سليمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة نواصي للتطوير العقاري، والكابتن نور خطاب مؤسس Fit Hub gym، ورئيس القطاع التجاري بشركة نواصي للتطوير عمرو حسن.

من جانبه، قال عمرو حسن رئيس القطاع التجاري بشركة نواصي للتطوير، إن الشركة تحرص على التعاقد مع كبرى العلامات التجارية في كافة المجالات لتلبية احتياجات العملاء والمترددين على المشروع.

وأضاف أن العقد الموقع مع الكابتن نور خطاب، هو عقد شراكة لتشغيل أكبر وأحدث جيم في منطقة شرق القاهرة بإدارة احترافية وهو أهم ما يميز Fit Hub gym .

كما أكد عمرو حسن، حرص الشركة على التعاقد مع البراندات العالمية في كافة الأنشطة التجارية للمول لتحقيق أعلى عائد استثماري للملاك.

وتابع، بأنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم الإعلان عن التعاقد مع العديد من العلامات التجارية الكبرى في مجال الملابس والمطاعم والتسوق، بشكل يجعل من 3sides علامة مميزة في هذه المنطقة الواعدة.

و3Sides Mall هو أحدث مشروعات شركة نواصي للتطوير العقارية بالشراكة مع شركة حسن علام القابضة ويقع في أميز مناطق مدينة الشروق على طريق السويس مباشرة.

ويقام على مساحة 60 ألف متر مربع، حيث أتمت شركة نواصي العقارية تعاونها مع كبري شركات التصميم والإنشاءات لتصميم المول للوصول إلى أحدث التصميمات المعمارية التي تميز المول عن غيره.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار