الثلاثاء 21 مايو 2024 - 10:26 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

سوني تطلق شاشة ألعاب بتصميم بلاي ستيشن 5

أطلقت شركة سوني اليابانية شاشة الألعاب Inzone M3 الجديدة، بتصميم بلاي ستيشن 5، يحاكي تصميم الحامل الثلاثي لشاشة الألعاب الجديد للشاشة الشهيرة.

وتروج سوني للشاشة بدقة الوضوح 1920× 1080 بيكسل، ومعدل تنشيط صورة 240 هرتز مع دعم تقنية Adaptive Sync ،وتقنية نفيديا G-Sync، فلا يقتصر استعمالها  على جهاز بلاي ستيشن 5 فقط، بل يمكن استعمالها مع حواسيب الألعاب أو أجهزة الألعاب الأخرى.

وتزخر بالعديد من وظائف الألعاب مثل الكمون التلقائي المنخفض، وزمن استجابة يبلغ واحد مللي ثاني،ة في أسرع وضع تشغيل، وأوضاع الصورة مثل وضع التصوير من منظور الشخص الأول مع إمكانية عرض علامة التقاطع والمعدل الحالي لتنشيط الصورة.

وتمتاز الشاشة الجديدة بتغطية نطاق الألوان sRGB بنسبة تصل إلى 99% وتتيح زاوية مشاهدة 178 درجة أفقيا ورأسيا، وتبلغ درجة السطوع 400 قنديلة/م2 مع دعم تقنية DisplayHDR 400.

وتشتمل باقة التجهيزات منافذ توصيل مثل منفذ DisplayPort 1.4 ومنفذي HDMI وUSB-C ومحور USB، ومفتاح KVM، للتبديل بسهولة بين حاسوبين موصولين بالشاشة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...