الأربعاء 22 مايو 2024 - 4:32 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

ساهر مجدى:اقبال كبير على معرض سيتي سكيب خالف التوقعات.. وصفقات كبيرة للشركات العارضة

رئيس القطاع التجاري لشركة رويال ساهر مجدي لبرنامج اللى بنى مصر:

اقبال كبير على معرض سيتي سكيب خالف التوقعات.. وصفقات كبيرة للشركات العارضة

نأمل في تكوين كيان معتمد للقطاع العقاري لتطوير الصناعة…. والاهتمام بتدريب كوادر التسويق العقاري

أكد ساهر مجدي رئيس القطاع التجاري لشركة رويال للتطوير العقاري، على أهمية المعارض العقارية ودورها الكبير في تنشيط القطاع العقاري، موضحا أن معرض سيتي سكيب مصر الذي عقد مؤخرا، شهد إقبالا كبيرا من المشاركين والعملاء معا.
وقال مجدي في مداخلة هاتفية لبرنامج ” اللى بنى مصر ” مع الكاتبة الصحفية مروة الحداد على ” راديو مصر ” أن أداء الشركات العقارية المشاركة بالمعرض اتسم بالقوة والتنظيم، مؤكدا على نجاح الكثير من هذه الشركات في تحقيق المستهدف لها، بالإضافة إلى عقد العديد من الصفقات الناجحة أيضا، على الرغم من الظروف الاقتصادية الحالية التي شهدت ارتفاع الأسعار وزيادة نسبة التضخم.
وأضاف مجدي أن إقبال الأفراد والمستثمرين على الشراء كان كبيرا، نتيجة لأن الصناعة العقارية في مصر من أهم وأقوى أنواع الإستثمارات ، ومازال الاستثمار في العقار آمن ويحتل المرتبة الأولى في ثقة المصريين.
وأشار إلى أنه كان هناك قلقا كبيرا خلال الفترة السابقة، من قلة الإقبال على الشراء من المعرض نتيجة لارتفاع اسعار الوحدات، إلا أن المعرض خالف التوقعات، مؤكدا على أن العقارات أثبتت أنها السلعة الوحيدة التي يبحث عنها المستثمرين، حيث حقق المعرض هذا العام نسبة كبيرة من المبيعات، خاصة الوحدات السكنية، عكس السنتين السابقتين اللتين زادا فيهما الإقبال على التجاري والإداري والطبي.
ولفت إلى ترحيبه بمشاركة العديد من شركات التسويق العقاري في المعرض، مؤكدا على أنهم نسيجا أساسيا في القطاع العقاري، وأساس نجاح المطورين العقاريبن، وذلك لقدرتهم الكبيرة على توجيه العملاء، ومساعدتهم في شراء أنواع المنتجات العقارية المختلفة ، ومنحهم الكثير من الفرص والعروض المميزة خلال المعرض.
ويأمل مجدي في إنشاء كيان معتمد للقطاع العقاري ليكون أكثر تنظيما خلال الفترة المقبلة، وللمساعدة في تطوير صناعة الاستثمار العقاري في مصر، بالإضافة إلى تكوين مركزا لتدريب العاملين في شركات التسويق العقاري، مشيرا إلى المبادرة التي اتخذتها شركة رويال في هذا الشأن خلال الفترة السابقة تحت عنوان M power و التى كانت تهدف إلى دعم القطاع العقارى بعدد من الدورات التدريبية فى المجالات المتعلقة بالقطاع لتأهيل الكوادر البشرية داخله ، مناشدا شركات التطوير العقاري بتخصيص جزء من عائدها التسويقي للمشاركة في تعليم وتدريب كوادر التسويق العقاري.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار