الأربعاء 22 مايو 2024 - 3:10 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«رويال وان للتطوير» تنهي تنفيذ واجهات الكريستالة الزجاجية بمشروع «كابيتال برايم بيزنس بارك» بالعاصمة الإدارية

 

 

أعلنت شركة رويال وان للتطوير العقاري انتهاءها بالكامل من تنفيذ واجهات الكريستالة الزجاجية بمشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة لتنفيذ مشروع ذى طابع معماري مميز يجعله أيقونة في منطقة MU23 بالكامل.

قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري لشركة رويال وان للتطوير العقاري، إنه تم العمل على تنفيذ الكريستالة الخارجية للمشروع بأعلى معايير الجودة والتميز، بحيث تحقق جمالا بصريا وجاذبية معمارية في منطقة التنفيذ، وخاصة مع احتياج تنفيذ هذه الجزئية لقدر عال من المهارة والحرفية.

وأشار إلى أن الاستعانة بذوي الخبرة والكفاءة يمكن من تنفيذ التصميمات الموضوعة للمشروع، مما يجعل الشركة تولي قدرا كبيرا من الاهتمام بالشركات المنفذة للأعمال المختلفة بمشروعاتها، حيث تعد الشركات العاملة بالمشروع بمثابة شركاء نجاح لديهم نفس الرؤية التي يشترك الجميع في تنفيذها بدقة.

وأضاف أن هذه الكريستالة تضم بداخلها وحدات مميزة من المكاتب والمحلات التجارية، والتي تعد واجهة مميزة للمشروع تضمن للمستثمرين بهذه الوحدات عوائد استثمارية قوية، وكذلك ارتفاع نسبة الإشغالات بهذه الوحدات، لافتا إلى أهمية وضع تصميم معماري قابل للتنفيذ، ويكون نفس التصميم الذي تم عرضه على العملاء.

وأكد أن الشركة تقترب من إنهاء تنفيذ المشروع وتسليمه وفقا للمواعيد المحددة، بما سيجعل المشروع علامة مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضم المشروع وحدات تجارية وسكنية وفندقية وطبية، ويضم جزءًا إداريًا بإجمالي 61 وحدة بمساحات تبدأ من 43 مترًا للوحدة.

ولفت إلى أن المشروع يضم 45 وحدة بالجزء التجاري بمساحات تبدأ من 38 مترًا للوحدة كما يضم المشروع جزءًا طبيًا بإجمالي 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة، وهذه الوحدات تتناسب مع العملاء المستهدفين، وتم تصميمها بحيث يتم الاستغلال الأمثل لكل جزء داخل الوحدة.

وقال إن مكتب رائف فهمي يتولى دور الاستشاري الهندسي للمشروع، وهو أحد المكاتب الاستشارية الرائدة، فالشركة تتعامل مع كيانات رائدة في كافة تفاصيل المشروع.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار