الجمعة 1 مارس 2024 - 7:04 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«رويال للتطوير» تقدم عروض مميزة بمشروع «مونارك» خلال مشاركتها بمعرض سيتى سكيب

 

 

تشارك «رويال للتطوير العقارى» بمشروعها الجديد «مونارك» بالدورة الثانية عشر لمعرض سيتى سكيب العقارى والمزمع اقامته خلال الفترة من 20 – 23 سبتمبر الجارى بمركز مصر للمعارض الدولية.
وتقدم شركة «رويال» عروض مميزة خلال فترة المعرض لعملائها من الراغبين فى الاستثمار اوالباحثين عن سكن فاخر بتصميم مختلف ورؤية متطورة.
وقال ساهر مجدى رئيس القطاع التجارى ان الشركة تقدم أنظمة متعددة ومتنوعة للسداد تلبى كافة الاحتياجات وتتناسب مع القدرة الشرائية للعميل خاصة وان المعرض يجذب عدد كبير من العملاء المستهدفين ويُعد فرصة حقيقية لزيادة مبيعات مختلف المشروعات
واضاف «ساهر» ان الشركة طرحت مؤخراً مشروعها الجديد «مونارك» بمدينة المستقبل شرق القاهرة على مساحة 40 فدان باجمالى استثمارات تتجاوز 6 مليارات جنيه بعدد من الخدمات الجديدة.
واوضح ان المشروع لاقى اقبالا كبيراً من العملاء منذ اليوم الاول لطرحه لاحتوائه على العديد من المزايا والخدمات المختلفة، حيث يتكون المشروع من 1200 وحدة سكنية ما بين شقق وفيلات وتوين هاوس ووحدات كواترو بمساحات متنوعة، وتتراوح مساحات الشقق ما بين 120 الى 250 متر، والفيلات تبدأ من 215 الى 295 متر، لتقديم أعلى قيمة بأفضل سعر تنافسى، بالإضافة الى تنفيذ مشروع مول تجارى متكامل طبى وادارى وتجارى بالمشروع بمساحة 5 فدان.
واشار الى انه تم اختيار موقع المشروع بمدينة المسقبل لتميزها بموقع استراتيجي فريد من نوعه حيث تمتاز بقرب موقعها من معظم المحاور الرئيسية بشرق القاهرة على طريق السويس والدائرى الإقليمى والأوسطى، وعلى بعد دقائق من أهم الأحياء بالعاصمة الادارية الجديدة ومدينتى وهليوبوليس الجديدة والشروق والرحاب وبالتالى فهى واحدة من أكثر المدن الجاذبة للاستثمار.
كما كشف ساهر عن انتهاء الشركة من تنفيذ 90% مشروع مول «كابيتال برايم» بالعاصمة الادارية بنسب اعلى من المعدلات الزمنية الموضوعة من قبل الشركة مما يعكس ثقة عملائهم ويؤكد على قوة الشركة والتزامها فى السوق المصرى
وجدير بالذكر ان خبرات الشركة تمتد لما يقرب من 16 عاما فى مجال التطوير العقارى بالسوق المصرى، وتُعد الشركة واحدة من الشركات الرائدة فى مجال الاستثمار العقارى بمنطقة شرق القاهرة، حيث نفذت الشركة أكثر من 100 مشروعا سكنيا فى عدد من المناطق المميزة والأكثر اقبالا بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار