الأحد 23 يونيو 2024 - 2:42 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج “هنا الجمهورية الجديدة “

رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» يستعرض مسيرته المهنية على مدار 20 عاما ببرنامج “هنا الجمهورية الجديدة

 

 

 

 

أكد المهندس شريف عكاشة، رئيس مجلس إدارة شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية العقارية والسياحية، أن التنمية العمرانية التي تنفذها مصر في مختلف أنحاء الجمهورية عموما وفي سيناء بشكل خاص ساهمت في ربط مدينة رأس سدر بالمدن والمحافظات المحيطة، حيث أصبحت رأس سدر تبعد فقط حوالي ساعة ونصف عن القاهرة، مما يجعلها مكان رائع لقضاء وقت فيه، لافتًا إلى أن هناك عملاء يقيمون في مشروعات الشركة برأس سدر طوال العام.
وأضاف في لقائه ببرنامج هنا الجمهورية الجديدة على قناة النهار مع الإعلامية الدكتورة منى العمدة، أن إقامة مزيد من الخدمات التعليمية والطبية والترفيهية في جنوب سيناء يجذب مزيداً من الاستثمارات لها، حيث إن توافر هذه الخدمات يجذب مزيداً من المواطنين للسكن والتعمير والإقامة باستمرار مما يدعم الأمن القومي لسيناء، كما ينعش السياحة في المدينة.
وأشار إلى أن توجه شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية للعمل في رأس سدر هو جزء من الواجب الوطني للشركة تجاه مصر، بحيث تشارك في خطة الدولة لتعمير سيناء، حيث بدأت الشركة عملها في السوق العقاري المصري منذ حوالي 20 عاما بدأت بتنفيذ مشروعات منفصلة في القاهرة، ثم اتجهت للاستثمار في مدينة رأس سدر لتتمكن الشركة من امتلاك محفظة مشروعات قوية بالمدينة حاليا.
وأوضح أن مشروع “تافير باي” يقع على مساحة 115 فدانا بما يعادل حوالي 500 ألف متر، ويقع في بداية مدينة رأس سدر مما يجعله بالقرب من القاهرة، ويتمتع عملاء المشروع بالمياه الفيروزية الرائعة للبحر الأحمر، ويتمتع المشروع بشاطئ بطول 80 ألف متر مما يتيح استغلال كل هذه المساحة في إقامة أنشطة ترفيهية ومطاعم تطل على هذه المياه.
وتابع أن الشركة ملتزمة بتنفيذ المشروع في المواعيد المحددة ليتم تسليمه للعملاء في المواعيد المحددة، ويتميز المشروع بمساحة شاطئ ولاند سكيب كبرى تحقق الرفاهية والراحة للعملاء، كما أن المشروع يبعد فقط ساعة عن العاصمة الإدارية الجديدة، وتمكنت الشركة من توفير قيمة تقابل السعر في المشروع.
ويضم المشروع أكثر من 30 حمام سباحة وبحيرات صناعية وأكوابارك ومجمع ملاعب ومول تجاري لخدمة عملاء المشروع، حيث تم توفير خدمات متنوعة تحقق الرفاهية للعملاء، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة، لافتا إلى أن التنفيذ في المشروع يتم أولا بأول مع تسويق المرحلة بالمشروع.
ولفت إلى أن شاطئ المشروع يقع على مساحة تعادل 17 فدانا وهو ما سيتم استغلاله في إقامة أنشطة ورياضات متنوعة، وتم العمل على تصريح تنفيذ مارينا في المشروع، وسيتمتع العميل بالكثير من الخدمات التي تضمن له إقامة مميزة داخل المشروع.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو ال... الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية " اكام الراجحي " تطلق حملاتها الترويجية بكلمات إيجابية تدعم المجتمع وتحث على الابتكار "كاونسل ماسترز" تنجح في جذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية" أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة "إي هيلث" توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون خلال مشاركتها الثالثة في معرض "صحة أفريقيا" شركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية