الثلاثاء 21 مايو 2024 - 9:53 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

دكتور عبدالحميد الوزير: العقار أفضل وسيلة للادخار

دكتور عبدالحميد الوزير: العقار أفضل وسيلة للادخار

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري: إن العقار من أقوى مصادر الحفاظ علي المدخرات وزيادتها وأن العقار كان وسيظل الملاذ الآمن لتحقيق عائد استثماري مرتفع ومُرضي.

وأوضح أن القطاع العقاري يشهد زيادة في الأسعار بنسبة تتراوح بين 20 % إلى 30 % سنويا، موضحا أن العائد الاستثماري للعقار لا يتعلق فقط بشراء العقار فحسب ولكن يتعلق أيضا بالعمليات القائمة عليه من إيجار وإعادة بيع وغيرها.

وتابع: أن من أهم أسباب العائد الاستثماري المرضي الاختيار الجيد سواء للشركة صاحبة المشروع أو المشروع ذاته وموقعه وخدماته وحتى اختيار الوحدة السكنية نفسها.

وأضاف: أن اختيار شراء وحدات تحت الإنشاء له مميزات عدة منها الاستفادة بالتسهيلات المقدمة على ثمن الوحدة؛ فأنت تستثمر في وحدة سكنية كاملة بمجرد دفع مقدمها.

وأشار إلي إن شركة أرابيسك للتطوير العقاري تحرص على توفير العديد من المشاريع الجديدة داخل وخارج القاهرة الجديدة لتتيح للعميل العديد من الاختيارات المرضية والمتنوعة.

وأكد أن هناك العديد من الشركات العقارية توسعت في خطتها المستقبلية وتم إطلاق العديد من المشروعات على مستوى المدن الجديدة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...